أقيم يوم أمس الخميس مؤتمر صحفي بمنطقة المعادي في القاهرة لمسلسل "عايزة اتجوز" والذي تقوم ببطولته هند صبري في ثالث تجاربها الدرامية المطلقة بعد مسلسل "فيرتيجو" و"عايزة اتجوز" .



اقيم المؤتمر في تمام الساعة الرابعة عصرا وانتهى في تمام الساعة السادسة مساء وحضر المؤتمر البطلة هند صبري والمخرجة مريم ابو عوف والمؤلفة غادة عبدالعال وعمر السعيد واللبنانية رزان الجمال و محمد ممدوح والطفل احمد داش بطل فيلم "لا مؤاخذة" بينما تغيب باقي ابطال العمل لاسباب غير معروفة ربما يكون انشغالهم بتصوير مسلسلات اخرى.

ومن الذين تغيبوا: محمد شاهين، سلوى خطاب، و بدرية طلبة ..

وشهد المؤتمر تنظيما جيدا من قبل القائمين حيث جلس ابطال العمل مع الصحافيين لوقت قصير قبل التسجيل مع المحطات التلفزيونية ..

وكان للنشرة تصريحات سريعة مع الابطال منهم:

الممثلة هند صبري:سعيدة جدا بالمسلسل الكوميدي. وهي تجسد دور أميرة التي تعيش مع زوجها سامي بلندن وتحاول ان تقنع زوجها بالعودة الى مصر بعد الثورة حيث تظن أن مصر تطورت، وأصبحت على افضل حال الا انها ترى غير ذلك وتتعرض لمواقف غير ذلك تماما بينما والدتها "سلوى خطاب" تحب ان ترى دور الحس الثوري للشباب.

هند قالت ان المسلسل من فكرتها وعندما عرضت المسلسل على المنتج طارق الجنايني وافق عليه و لم يبخل على الانتاج.

وتمنّت هند ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور لانها تبذل فيه مجهودا كبيرا والمسلسل سوف يعرض على قناة mbc مصر. ووعدت النشرة بحوار مطول في رمضان .


الممثل محمد ممدوح:يجسد دور شقيق محمد شاهين ومتزوج من اللبنانية رزان الجمال ومريض بإنفصام بالشخصية ولديه ولد هو احمد داش، والولد مهذب جدا في المنزل وعكس ذلك تماما خارج المنزل، ويتسبب لوالده في العديد من المشاكل في قالب كوميدي .


المخرجة مريم ابوعوف :سعدت كثيرا بالعمل ونتمنى ان ينال اعجاب الجمهور. بدأنا التصوير منذ شهر ونصف تقريبا وسوف ننتهي من التصوير نهائيا خلال 15 يوم .


يذكر ان المسلسل شارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم ظافر عابدين، اروى جودة، هاني رمزي، غسان مطر، الراحل حسين الامام، سلمى الدالي، يسرا اللوزي، ناهد السباعي، ايمي سمير غانم، سما المصري، اوكا، اورتيغا، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، ريكو، وكريم فهمي .