بإيقاع متسارع يقود المخرج سائد الهواري فريق عمل مسلسل للحب جنون، من أجل الإنتهاء من تصويره قبل شهر رمضان المقبل، وقد أكد الهواري أن التعاون الإيجابي بين فريق العمل من الممثلين والفنيين وفريق الإنتاج ساهم في إنجاز الجزء الأكبر من المسلسل، وذلك حسب الجدول الزمني للإنتاج، والعمل سيكون جاهزاً للعرض قبل شهر رمضان.

من جانبها شددت الممثلة المغربية ميساء المغربي، بطلة المسلسل، على أهمية تصوير العمل فى الكويت، لأنها هي دائماً نقطة إشعاع فني وثقافي، ونحن كجيل تربينا على المطبوعات التي قدمتها الكويت ولا تزال تثرى المكتبة العربية، حيث تصل المطبوعات الى القارئ العربي في كل مكان من أنحاء العالم العربي".

وأضافت "كما أن عملية الإنتاج الفني التلفزيوني في دولة الكويت تمتلك المقومات الحقيقية لقيام صناع إنتاج تلفزيوني وفني، هي اليوم في موقع الريادة والمقدمة في المنطقة وتعتبر المنافس الحقيقي للإنتاج الدرامي في العالم العربي".

وحول دورها في المسلسل، قالت المغربي: "تدور أحداث القصة حول (ماسة وبحر) وجنون الحب الذي يعيشانه، حيث أن الخط الرئيسي في القصة هو عبارة عن حب شديد يصاحبه كره شديد لنفس الشخص، وهذا تم توليفة درامياً حيث المواجهة في العلاقات والأحاسيس التي تصل حد لا حدود له، ومن هنا تأتي أهمية هذا العمل فب تحليل الأحاسيس والمشاعر".

أما الممثل السعودى عبد المحسن النمر، فتحدث عن المسلسل، حيث قال: "تأسرني الشخصيات المكتوبة بعناية والثرية بالمضامين والتحولات النفسية، ومن خلال شخصية (بحر) نحن أمام شخصية تنتقل بأحاسيسها وتصرفاتها من أقصى اليمين الى أقصى اليسار، وبالتالي تداعيات تلك التحولات وأسبابها علية وعلى من يحيط به.. ولا أريد فك رموز وإشارات العمل الذي أتركه للجمهور الحبيب عند عرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة".

يُذكر أن المسلسل من تاليف السيناريست دخيل النبهان، إخراج سائد الهواري، وبطولة ميساء المغربي، عبد المحسن النمر، صمود، شيماء علي، غرور، إلهام علي، أبرار سبت، إسماعيل الراشد، أميرة النجدي، ناصر عباس، عبد الله السيف، علي محسن، فرح، وعماد العكاري.