عقدت الفنانة المصرية آثار الحكيم مؤتمرا صحافيا بنقابة المهن التمثيلية لتوضيح ازمتها الاخيرة مع زميلها رامز جلال بعدما افزعها في برنامج المقالب الذي يعرضه في شهر رمضان المقبل.

وشرحت الحكيم تفاصيل الازمة مع برنامج "رامز قرش البحر" مؤكدة أنها كانت ضحية له بعد ان آثار فزعها واوهما بان القارب الذي كانت تصور به حقلة لكأس العالم سيغرق وسيتم التهامها بواسطة سمك القرش.

وسردت الحكيم تفاصيل مشاركتها وقالت أنها تلقت دعوة من سيدة تدعى شريفة شحاتة معدة برامج دعتها لتصوير حلقة من برنامج إنتاج قناة أون تي في وهو برنامج عبارة عن استضافة على يخت فى الغردقة وتقدمه مذيعة برازيلية وأخرى لبنانية، وبالفعل وافقت ورحبت بالفكرة وسألتها "اوعى يكون برنامج مقالب" فأجابتها المعدة وهل يجرؤ أحد أن يدعوكِ لبرنامج مقالب!

وتتابع آثار، بالفعل سافرت إلى الغردقة وركبنا قاربا مطاطيا للوصول إلى اليخت الذى سنقوم بالتصوير عليه، وأثناء الإبحار بالقارب المطاطى تعطل وقام السائق بإصلاحه ووصلنا إلى اليخت وقاموا بترحاب شديد بي وصورنا الحلقة وكانت الأسئلة لطيفة فنية ورياضية، إلى هنا انتهى التصوير، ثم طلبوا مني أن نذهب إلى الشاطئ لاستلام كأس المونديال هناك وبالفعل ركبنا القارب المطاطي مرة أخرى للعودة إلى الشاطئ، وبعد وقت لدرجة أننا لم نعد نرى اليخت الذي صورنا فيه ولا الشاطئ الذي سنرسو عليه ثم تعطل القارب المطاطي مرة أخرى، وقام السائق بمكالمة مع طاقم اليخت وسألهم ما إذا كانوا قاموا بتغيير البطارية أم لا، ورد عليه الطاقم بأنهم سيحضروا إلى القارب لإصلاحه.

بعدها قالت آثار، إنها فوجئت بأن القارب المطاطي فتح من أسفل القاع وبدأت المياه تغمره بالكامل، وبعدها سقطت المذيعة البرازيلية في الماء وسرعان ما اختفت ثم ظهرت بقعة كبيرة من الدماء بالماء وبدأت تظهر زعانف لأسماك القرش حول القارب المطاطي الذي تغمره المياه، وأنا داخله لنفاجأ بعدها بأن "رجل" المذيعة البرازيلية تطفو على الماء في محاولة لإيهامي بأن أسماك القرش افترستها، مع كل هذا بدا الخوف ينتابني وللحظة قلت "اوعوا يكون ده برنامج مقالب أنا عندي القلب" ومن الواضح أن تلك الجملة أخافتهم وفوجئت بأن هناك "جيت سكي" على شكل حوت ضخم تأتي مسرعة إلى القارب ليظهر في النهاية أنه رامز جلال.

وهددت آثار بمقاضاة رامز وفريق البرنامج بعد الخوف الذي عاشته خلال المقلب الذي تعرضت له، واتهمت مقدم البرنامج بانه يهتم بالاعلانات وتحقيق الارباح على حساب سلامة زملائه في الوسط الفني.

وذكرت الحكيم ان فريق البرنامج استغل حالة الرعب التي كانت عليها وحصلوا على توقيعها على ايصال انها تسلمت اجرا مقابل المشاركة في البرنامج.