دمشق- حسام لبش



كشفت النجمة ​لينا حوارنة​ عن صوتها في الانتخابات الرئاسية في سورية مؤكدة أنها منحت ثقتها للرئيس ​بشار الأسد​ بدون أن تفكر مرتين بالأمر.


وقالت حوارنة في تصريح لموقع النشرة:" هذا خياري وقد ألنته منذ اليوم الأول للأحداث، وقلنا كثيرا في ذلك الوقت أننا في المكان الصحيح القريب من إرادة الشعب.. واليوم يتبين أن غالبية الشعب الكاسحة هي في صف السيد الرئيس".


وتابعت:" عندما ذهبنا إلى مصر لمقابلة الأمين العام للجامعة العربية أواخر 2011 وتعرضنا للضرب قلناها من قلب مصر، إننا من الرئيس الأسد.. لم نغير شيئا في موقفنا، وبالتالي من الطبيعي أن أعطي وزملائي صوتنا لمن نثق بقدرته على إخراج سورية مما هي فيه".


ورأت أن نسبة 88% يحصل عليها الرئيس الأسد دليل على أن كل الهجمة العالمية عليه وعلى البلد كانت في لصالح أي طرف في الدنيا على حساب الشعب السوري.


وعبرت عن احترامها للمرشحين الآخرين مؤكدة أنهما وطنيان بامتياز.

وانتهت لينا حوارنة من تصوير دورها في مسلسل "قلم حمرة" مع المخرج حاتم علي في بيروت.. لتضيفه إلى أهم عمل لها للعام الحالي وهو " خواتم" مع ناجي طعمي والذي تؤدي فيه شخصية امرأة غنية.



يشار إلى أن لينا حوارنة من نجمات جيل التسعينات وتؤدي شخصيات محورية في مسلسلات خالدة مثل "في حضرة الغياب" مع نجدت أنزور، وفي " نزار قباني" مع باسل الخطيب.