من تنظيم مجموعة "أم أم أم" أقامت شركة السيارات العالمية الشهيرة "رولس رويس" حفلها السنوي في مدينة دبي، ودعت إليه مالكي سيارات "رولس رويس" وحشداً من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير.

وقد كان طبيب أسنان المشاهير الدكتور محمد أنشاصي صاحب "​أنشاصي سمايل​" الشهيرة، ضيف شرف الحفل ، حيث إحتفى به المدعوون كضيف شرف السهرة، وكون أغلبيتهم الساحقة من الذين صنع إبتسامتهم ووضع على وجوههم إبتسامة "أنشاصي سمايل" الشهيرة.

وقد كان الرابط في الحفل الفخم بين الضيف والمضيف واضحاً ومميزاً. فإذا كانت سيارة "رولس رويس" هي سيارة الفخامة وسايرة المشاهير، فإن إبتسامة "أنشاصي سمايل" هي إبتسامة النجوم والمشاهير من الفنانين كما من الشخصيات الإجتماعية البارزة. الملفت أن الضيوف وصلوا بسيارات الرولس رويس، وعلى وجوههم إبتسامة "أنشاصي سمايل". وقد كانت هذه النقطة مدار تعليق الحضور، وقد عبّر النجوم الحاضرين عن أن فخامة رولس رويس تعادل فخامة إبتسامة "أنشاصي سمايل".

من بين المدعوين النجوم حضرت الفنانة لطيفة والممثلة النجمة سوزان نجم الدين والفنانة ديمة بيّاعة . وقد أحيا الحفل الفنان أيمن زبيب الذي غنّى أحلى أغانيه للساهرين وهنأ الجميع على هذه السهرة الفخمة والتي تساوت فيها فخامة سيارة "رولس رويس" بأناقة وإشعاع إبتسامة "أنشاصي سمايل".