في حلقة جديدة من برنامج "​بلا كلفة​" والذي يقدمه الإعلامي الزميل ​أسعد حطاب​ عبر أثير إذاعة ​صوت المدى​، حلت الممثلة والكاتبة اللبنانية ​فيفيان أنطونيوس​ ضيفة على الحقلة.


في البداية قالت فيفيان إن الشهرة لم تكن هدفها بل كان تحقيق حلمها وطموحها الذي عادة ما يبدأ بالإنطفاء مع العمر والعمل وهذه المهنة خذلتها، وهذا الجيل أصبحت النجومية سهلة بالنسبة له فيتعامل معها بأسس تجارية.

وعن بداياتها قالت إن الكاتب والمخرج ​شربل خليل​ قال لها في أولى إطلالاتها " أنت لا تمثلين بشكل محترف، لكن الناس تحبك"، وشددت فيفيان على أن الناس تحب البساطة والطبيعية، كما وأن من الأشخاص أصحاب الفضل على مسيرتها الكاتب ​مروان نجار​ الذي أعطاها أهم الأدوار والمنتج إيلي معلوف والممثل جورج خباز، وأضافت أن التمثيل أخذ الكثير من عمرها وهناك الكثير من الإجتماعيات حرمت منها مع عائلتها، لكن أصداء العمل الجيد تشعرها بالراحة.


وعن ممثلين اليوم قالت إن بعضهم أصبح مثل الـ Fast Food يقومون بدور واحد ويجعلون منهم نجوماً، لكن الممثل قبل أن يصبح نجما عليه أن يكون في رصيده عدد من الأعمال، وشددت على أنها دائما ما تسبح عكس التيار . وبعد فيلم "أحبيني" إختارت أن تتزوج وتنجب وكان ذلك خيارها في وقت لن يأخذ غيرها هكذا قرار في قمة عطائه ونجوميته، وتابعت أنطونيوس مؤكدة أن لديها الكثير من الفرص التمثيلية لكنها لا تشبهها وشبعت من رؤية العري على الشاشات وأن الفنانات يقمن بالواجب.

كما وتكلمت فيفيان عن أدوار البطولة أنها اليوم تصلح لدور الأم، وما يهمها هو أن تظهر بشخصية جديدة مختلفة عما قدمته من قبل، كما وأنها تبحث عن الأدوار التي تعطيها متعة في أدائها، وتابعت في حديثها عن الدراما حيث أنها تراها اليوم جيدة جدا وسيأتي يوم ويباع الإنتاج اللبناني في الخارج بشكل كبير جدا.


في الجزء الثاني من الحلقة تكلمت فيفيان عن الكتابة وقالت إنها في الجامعة كانت تحب مادة الكتابة وعندما فكرت فعليا أن تكتب كانت تراودها فكرة الكتابة عن إمرأة مصابة بالسرطان ونجح مسلسل "الى يارا" وكذلك مسلسل "شوارع الذل" اللذين كتبتهما مع الممثلة لورا خباز.

وشددت فيفيان خلال حديثها على أنها لا تحب أبدا أن يطلق عليها لقب كاتبة، وأعلنت أنها قامت بكتابة فيلم عن جندي في الجيش اللبناني لا يزال في طور الدراسة من قبل الجهة المنتجة، بالإضافة الى أنها تطمح للعمل في وزارة الشؤون الإجتماعية والجمعيات التي تعنى بالإنسان وحقوقه.


وفي ختام الحلقة قالت فيفيان إنها سعيدة بهذا اللقاء وتمنت أن تنال أعمالها المقبلة إعجاب الجمهور.