تواصل الفنانة ​شهد الياسين​ تصوير ما تبقّى لها من مشاهد في المسلسل الاجتماعي "​امرأة مفقودة​" من تأليف فاطمة الصولة وإخراج حسن الحليبي، والذي سيعرض على شاشة تلفزيون "الكويت" خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت لصحيفة "الراي" الكويتية :"تترتب الأحداث كاملة في ما يخص شخصيتي منذ المشهد الأول من المسلسل، إذ أجسد شخصية مريم المرأة التي تعاني من صراعات مع زوجها ​إبراهيم الزدجالي​ وبشكل ما أتعمد القيام بحيلة، على إثرها تبنى بقية الأحداث بشكل تصاعدي".

وأضافت :"سأطلّ بشكل جديد ليس لناحية أنني سأكون شريرة بتصرفاتي، بل الخط الدرامي للشخصية التي أتقمّصها مختلف تماماً عما سبق وقدمته، وما يجعل العمل رائعاً في نظري أنني أجتمع للمرة الاولى مع عدد من الفنانين في هذا المسلسل، وآخرين لم أقف أمامهم منذ مدة طويلة منهم ​عبد الرحمن العقل​، ​أسمهان توفيق​، إبراهيم الزدجالي، ​خالد أمين​، ​سوسن هارون​، ​عبدالله الطراروة​، صمود و​نواف النّجم​".

وتابعت :"ستكون لي إطلالة أيضاً في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "وش رجعك" من تأليف الدكتور السوري داوود آغا وإخراج رشا شربتجي، بمشاركة فنانين من نجوم سورية ومصر والإمارات منهم ​أسعد فضة​، ​سوزان نجم الدين​ وإبراهيم الزدجالي".

واستطردت :"أجسد في هذا العمل شخصية سارة، الفتاة ذات الشخصية القيادية والقوية، والتي تواجه العديد من الصعاب بسبب أنها عنيدة وتعتز بنفسها، وطموحة تأمل في إكمال مسيرتها الدراسية لتحصل على درجة الدكتوراه، وفي خضم ذلك كلّه يدخل الحبّ في مسار حياتها، مما يغيّر في مسار الاحداث".