استقبلت ​ريما كركي​ ضمن حلقة جديدة من برنامج like هالحكي like الإعلامية ​رولا بهنام​، وبعفوية الضيفة والمضيفة كان الجمهور المستفيد الاول.

ريما التي تصر على أن تشارك الجمهور في حلقاتها اختارت Status للسيدة ندى حمزة وفيه : "كتير بحترم المنظمات التي لا تكون احتفالاتها برعاية رسمية". وردا عليه قالت رولا من الممكن ببعض الاحيان ان يستطيع السياسي من خلال رعايته ان يساعد الحدث وقد يكون الانطباع ايجابيا احيانا.

وعن السياسي الذي تحبه ان يكون الى جانبها ويشاركها في افتتاح عمل هندسي مهم لها كمهندسة معمارية اختارت الوزير زياد بارود "لأنه يشجع الشباب "ولفتت الى ان انها تحب ان ترعى افتتاح حديقة عامة لاننا اشتقنا ان نرى خضارا في لبنان الاخضر".

من ثم اثنت بهنام على التقرير الذي عرض عن شخصيتها في الحلقة، و قالت صحيح قدمت برنامج SPLASH ولكنني ارفض ان اشارك فيه.

في الـ "block " والـ "accept"  ...اختارت رولا مبنى السراي الحكومي كأجمل هندسياً لقدمه من مبنى البرلمان وقصر بعبدا، مؤكدة انها تفضل منزلها داخلياً عن الخيارات الثلاثة : "محلي مش هونيك".

وكان الـ block من نصيب دينا عازار، وbig like للعراقية زها حديد الإمرأة العراقية التي حصلت على ارقى جائزة في الهندسة المعمارية.

من ثم قدمت بهنام التي تنحدر من اصل عراقي "أب عراقي وأم لبنانية" أغنية "مالي شغل بالسوق" للفنان إلهام المدفعي، وشاركتها فيها كركي، كما بدلت بهنام بطلب من كركي لهجتها في الحلقة فتكلمت بالعراقية بطلاقة .

وفي خلطة الأسئلة التي تطرحها ريما على ضيوفها، اعترفت بهنام أنها في عالم الاعلام:  "ما بتهمني الأرقام، العمل الناجح هو الأهم وعم اخود قيمة تعبي بالهندسة"،

وعن زواجها وهي المسيحية المتزوجة من مسلم رفضت بهنام ان تفصل بين الدين المسيحي والدين الاسلامي فما يجمع بينهما هو الايمان برب واحد، مشيرة الى انها تحب لدى المسلمين الاهتمام بالاعمال الخيرية، واضافت انا مؤمنة كثيرا بالقديس شربل فهو كان معي في اصعب ايام حياتي ولدي مزار صغير بالقرب من سريري مليء بصورمار شربل والكثير من  القديسين وفي احدى المرات واثناء سفري نسيت ان اجلب صورة مار شربل فحرص زوجي على احضارها لي من الانترنت لتبقى دائما الى جانبي.

اما عن خطف والدها فقالت ان هذه الحادثة الفظيعة علمتني ان الاخرين يغيبون عندما نحتاجهم، وعندما سالتها ريما عن التفرقة بين الاديان اجابت  بهنام الى انها عندما كانت في العراق ومع انهم اقلية بنسبة 2 في المئة لم يسالها احد يوما عن دينها ولكن عندما جاءت الى لبنان شعرت بوجود الطائفية مشيرة الى انها تحمل 3 جنسيات العراقية واللبنانية والبريطانية الا ان ابنها لا يحمل الجنسية اللبنانية وتتمنى ان يحصل عليها، مشيرة الى ان الأشخاص الذين يحملون اكثر من جنسية لهم انتماء لبقعة جغرافية اكبر "خلطة حلوة خالية من التعصب".

من كل عقلك توجهت رولا بها الى المسؤولين والمواطنين اللبنانيين  قائلة من كل عقلكم لهلق ما في تطبيق لقانون السير ومنع التدخين بالأماكن العامة، ومن كل قلبي توجهت بها الى ربها شاكرة على كل شيء جميل قدمه لها، "البوسة" وجهتها الى جورج مفرج الذي قالت انه اعطاها فرصة لتسافر خلال برنامجها الذي قدمته على قناة ابو ظبي وتتعرف على اكبر مهندسي العالم.

وفي اتصال من مصر مع الاعلامي والممثل ايمن قيسوني فقد اجمع ريما ورولا وايمن على عدم التفرقة بين الاديان والايمان برب واحد وعندما سئلت عن ضيف الحلقة المقبلة:  الاعلامي عماد مرمل اجابت انها معجبة بشخصيته القوية  ولكنه خجول قليلا.

وفي ختام البرنامج قدمت بهنام أغنية بصوتها الجميل الى والدها الذي يحتفل بعيد ميلاده.