في تغطية خاصة لموقع النشرة حل الملحن اللبناني ​رواد رعد​والإعلامية ​يمنى شري​ والإعلامية ​يمنى فواز​ والفنان ​باسم يحيى​ ضيوفاً على حلقة جديدة من برنامج Z Ladies على قناة "الجديد" من تقديم نادين الأسعد، ​زينة زيادة​، أرزة شدياق و​ألفت مرقدي​.

في بداية الحلقة اشارت يمنى شري الى انها لم تقل بحياتها لأي اعلامي "ما تسألني هل سؤال أو إسألني هل سؤال"، مؤكدة انها لا تضع شروطاً مسبقة على المضيف لأنها تضع نفسها مكانه "وبقدر حط حدود لأي سؤال".

وردا على سؤال كم يزعجك سؤال "ليش غايبة؟" اشارت الى انها منذ أن تركت تلفزيون المستقبل لا أحد ملأ مكانها، مؤكدة انها ليس من هواة مشاهدة التلفزيون، كاشفة ان الجمهور لا يزال يسأل عنها.

ورداً على سؤال من يذكرك بيمنى شري قالت "لا احد انا شايفي حالي ومش مصدقة، وربنا خلقني وكسر القالب، في كتير بنات لذيذين قريبين ومهضومين، ومش لازم حدا يوقع بفخ يشبه حدا تاني لازم كل واحد يشبه حالو".

وعن علاقتها بتلفزيون المستقبل قالت انها لم تكن مدعومة شخصيا من الرئيس رفيق الحريري، وأضافت "هو لا يتدخل بعمل التلفزيون بس كان يراقب، وهو شخص مهم بحياتي كما كل اللبنانيين، وهو علّمني وعلّم خيي وشفت من خلال مؤسسته ومن خلاله الوطن اللي بحلم فيه، وانا انزعجت من المستقبل مش لأنو استشهد رفيق الحريري، لأنو صار شي ضايقني، وحسيت حالي بمطرح في ناس ما بحبوني".

كذلك اشارت الى انها قدمت اكثر من برنامج بعد تركها المستقبل "الحرة، ان بي ان، بس الناس بتتذكرني بالمستقبل لأنو هونيك بنيت شخصيتي الاعلامية".

كما كشفت شري انها تطمح الى تقديم برنامج على المستقبل من جديد "لأنني وفيه ومحبة، واللي كانوا يكرهوني فلّوا هلق من المستقبل، وعلي جابر انا تلميذته، ونديم الملا شخص آمن بقدراتي كثيرا".

وفي فقرة اسئلة سريعة أكدت شري ان ايامها لم تنتهِ بعد، وانه ليس من المستحيل ان تعود الى المستقبل، ولم تعش المساكنة بحياتها.

بدوره دخل الملحن رواد رعد الى الستديو وقدم اغنية "وديتلك اصعب كلمة"، من ثم اشار الى انه قرر الغناء لأن صوته جميل، وعن جمع اسماء اغنياته بأغنية بصوته اشار الى انه اختار هذ الطريقة لتكون بداية اغنياته وتكون كمقدمة لألبومه الجديد.


وعن الفنان معين شريف اشار الى انه توقف عن العمل معه بعدما قدم له أغنية "اصعب كلمة" من دون اي سبب "إسأليه.. وهو عندو كسل رغم انو قدرات صوته كتير قوية، ونحن صنعنا له أغنية جديدة وبإنتظار ان يضع صوته عليها"، وشدد رعد على ان اغنياته لا تشبه بعضها البعض.

وكشف رعد انه عاتب على الفنان جهاد محفوظ الذي اعطاه اغنية "مش عاجبك لون السما"، "وزعلان منو لأنو ما اشتغل على حالو".

وردا على سؤال هل يخاف ان لا يعمل معه الفنانون بعد ان اصدر البومه خوفاً من ان لا يعطيهم الحاناً جميلة ويتركها لنفسه قال "مش فارقة معي اللي بدو اهلا وسهلا".

وقال انه يتمنى العمل مع الفنانين نوال الزغبي ووائل كفوري وماجدة الرومي ، من ثم كشف رعد عن اعجابه بزينة زيادة وطلب يدها على الهواء "ممازحاً".

وردا على سؤال اذا انجبت ابناً وكان شاذاً جنسياً ماذا تفعل قال رعد "بقتلو"، وقال عن نفسه انه ليس اهم ملحن في لبنان بل من أهم الملحنين في لبنان.

بدوره اشار الفنان باسم يحيى الى انه عاد الى الساحة وكان غيابه قسرياً بسبب السفر وقلة فرص الإنتاج، وعن غيابه كشف انه قدم في عام 2005 أغنية من ثم اتجه الى التلحين بسبب قلة الإنتاج.

كما كشف يحيى انه عاتب على الإعلام لأنه لا يضوي على الملحن الذي قدم اغنية نجحت مع الفنان، وعن الأغنيتين اللتين قدمهما للفنان فضل شاكر في ألبومه الذي لم يصدر بعد ومن بينهما أغنية "نسيتها" التي طرحت مؤخراً، اشار الى انه كان قد لحنها منذ اربع سنوات.

وعن الفنانة يارا قال انها "طلعت معي بلا وفا"، مشيرا الى انه أخذ حقه بالتلحين.

وحلت الإعلامية يمنى فواز ضيفة على آخر فقرة من البرنامج وتكلمت عن سلسلة التقارير التي اعدتها دعماً لتشريع زراعة الحشيشة في لبنان، مؤكدة انها مع تشريع زراعتها وبيعها لتدعيم الاقتصاد، وللإستفادة الطبية "واذا شرعوها الناس بتنبسط ممازحة".