يواصل الفنان ​عبد الرحمن العقل​ تصوير مشاهده في مسلسلات عدة لشهر رمضان المقبل. فمن جهة يصوّر مشاهد دوره في المسلسل الجديد "المعزب" مع الفنان ​أحمد جوهر​، من إنتاج تلفزيون الكويت وسيكون عرضه حصرياً على الفضائية الكويتية خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

وكشف العقل لصحيفة "الراي" الكويتية أنه يجسد في العمل دور أحد البحارة الطيبين الذي يدخل في صراع دائم. وأضاف :"العمل تراثي، وتدور أحداثه بين البر والبحر وحول مشاكل البحارة والنواخذة، إضافة إلى قضايا اجتماعية أخرى".

مسلسل "المعزب" قصة وسيناريو وحوار أحمد جوهر، بطولة ​إبراهيم الصلال​، ​محمد المنيع​، ​عبد العزيز الحداد​، أحمد الهزيم، ​علي البريكي​، ​خالد البريكي​، ​هند البلوشي​، ​بورزيقه​، ​ناصر كرمان​، ​عبدالله غلوم​ و​فوزية​.

وعن عمله الآخر، قال العقل إنه بدأ تصوير دوره في المسلسل الدرامي "​امرأة مفقودة​" حيث يجسد من خلاله دور الأب المثالي الطيب الذي يقف إلى جانب كل من يلجأ إليه لمساعدته.

المسلسل من إنتاج شركة النظائر، ومن تأليف الكاتبة فا​طمة الصولة​ وإخراج ​حسين الحليبي​، بطولة ​شهد الياسين​، ​إبراهيم الزدجالي​، ​أسمان توفيق​، ​عبدالله الطراروة​ وغيرهم.

الجدير بالذكر أن العقل انتهى أخيراً من تصوير مسلسل "​بسمة منال​" مع الفنانة ​هدى حسين​ بمشاركة عدد من النجوم، منهم ​جاسم النبهان​،​بثينة الرئيسي​، ​علي كاكولي​، عبد الإمام عبدالله، غرور، ​أحمد ايراج​، علماً بأن العمل للكاتب ​محمد الكندري​ ومن إخراج ​منير الزعبي​.