أعرب الفنان ​عبدالله البدر​ عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الجديد "​بسمة منال​"، مشيراً إلى أنه استمتع كثيراً بتلك التجربة الجديدة التي جمعته مع مجموعة كبيرة من كبار الفنانين.

وأوضح البدر لصحيفة "الراي" الكويتية أنه يجسد في المسلسل شخصية شاب يدعى "راشد"، طيّب وأمين، يتعرّض للعديد من الصراعات ممن حوله بسبب أمانته وإخلاصه لمن يعمل معهم وسيره على الطريق الصحيح، فيكون مصيره بمثابة مفاجأة للجمهور عند مشاهدة العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

ورأى البدر أن "المسلسل متميّز وسيحظى بالنجاح عند عرضه، في ظل الجهد الذي بذله القائمون عليه والمشاركون فيه، لما يحمله من قصة مختلفة ولون جديد على الدراما الخليجية بعيداً عن السائد حالياً".

وقال :"ما زاد من سعادتي عند مشاركتي في هذا العمل، هو وقوفي أمام الفنانة ​هدى حسين​. ويكفي حرصها الدائم على ظهورنا بالشكل المناسب، حيث عملت معها بأريحية، إذ إن مشاركتي معها تعتبر إضافة كبيرة لي".

يذكر أن مسلسل "بسمة منال" من تأليف ​محمد الكندري​ وإخراج ​منير الزعبي​، وتشارك في بطولته نخبة من الفنانين، بينهم هدى حسين، ​جاسم النبهان​، ​عبد الإمام عبد الله​، ​عبد الرحمن العقل​، ​هند البلوشي​، ​بثينة الرئيسي​، ​هنادي الكندري​، ​أحمد إيراج​، ​علي كاكولي​ وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، كشف البدر عن استعداده لخوض تجربة الإخراج المسرحي للمرة الأولى لهذا العام، إذ سبق وشارك في العديد من الأعمال المسرحية كمخرج منفذ، ولكن هذا العام سيكون التعاون مع الفنان عبد العزيز المسلم ومسرح السلام كمخرج مسرحي وكممثل أيضاً من خلال عمل مسرحي جديد من تأليف الفنان عبد العزيز المسلم. ولفت إلى أن العمل سيشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا على رأسهم المسلم وهيا الشعيبي وعبد الله الخضر وآخرون استعداداً لعرضه للجمهور في عيد الفطر المقبل.

وأكد البدر أنه يسعى من خلال هذ العمل إلى تقديم "ستايل" جديد لمسرح الرعب وتقديمه بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور باستخدام أحدث التقنيات، مشيراً إلى عشقه الكبير للمسرح قائلاً :"أجد نفسي على خشبة المسرح، ويسعدني دائماً رد فعل الجمهور المباشر من خلال ما أقدمه"، متمنياً في الوقت نفسه أن يكون دائماً عند حسن ظن المشاهدين وأن تلاقي أدواره الاستحسان.

وفي السياق نفسه، أشار البدر إلى أنه يستعد حالياً للمشاركة في حفل افتتاح المهرجان المسرحي للطفل الذي سيقام الشهر الجاري مع الفنان محمد الحملي لتقديم عمل استعراضي مسرحي في حفل افتتاح المهرجان.