في تغطية خاصة للنشرة، لحلقة جديدة من ​برنامج فايق يا هوا​ عبر ​إذاعة سترايك​، تحدثت الإعلامية ​هلا المر​ ضمن فقرة "سترايك extra"، مع الإعلامي والكاتب ​جورج معلولي​ عن كتابه الجديد "إله الجنس من الظلمة إلى النور".

معلولي أكد بداية أن كتابه عبارة عن مقارنة في الفصل الأول بين الحضارات المختلفة وكيف كانوا يعبدون "إله الجنس" ويعتبرونه شفيعهم.

وتابع :"أما في الفصل الثاني فأتطرق الى مجتمعاتنا العربية التي تعبد إلهاً وهمياً وهو الجنس والمال ، وأيضاً الى المثلية الجنسية والعادة السرية والـ(cybersex)، بالإضافة الى ما ينتج عن هذه العبادة من مشاكل نفسية وإجتماعية".

وأشار معلولي إلى أنه يضع تساؤلاً في كتابه "هل الجنس خطيئة؟!"، كما بحث عما ينتج من العلاقات الجنسية قبل الزواج وتعلّق الشباب بالجنس.. "بيّنت للناس الملحدين والمؤمنين انه بالحالتين بيصير في تعلّق وهمي وبيصير في امراض وتعدد علاقات جنسية ممكن يدّمر المجتمع".

وقال :"إكتشفت خلال أبحاثي أن هناك حالات كثيرة من رجال متزوجين مدمنين على (cybersex) وأفلام البورنو ، التي تسبب أضراراً نفسية وإجتماعية من خلال تصوير الرجل على أنه سوبرمان، وفي كتير حالات طلاق من خلال إدخال العلاقة الجنسية بالحب".

وأضاف معلولي أن "هدفه من الكتاب أن يكون في كل بيت ومدرسة، وقد ساعدني عدد من الإختصاصيين والأكاديميين ورجال الدين، بالإضافة الى الدكتور المصري وجيه غطاس الذي ساعدني في وضع حلول دينية وإجتماعية".