إلتقى موقع "النشرة" عن طريق الصدفة الاعلامي ​طوني بارود​ وزوجته ​كريستينا صوايا​ مع إبنته ديا- ماريا وإبنه جورجيو مساء اليوم خميس الاسرار والغسل حيث إحتفل يسوع بالعشاء الاخير وغسل أرجل تلاميذه و خلاله أسّس سرّ الإفخارستيّا أو سرّ القربان الاقدس, ثم يُصمد القربان المقدس ويزور المؤمنون سبع كنائس. وكان طوني وكرستينا وولداهما يزورون سبع كنائس سيراً على الاقدام في منطقة جونيه . وكان كل واحد يحمل تارة الابنة ديا وطوراً الابن جورجيو على الاكتاف يلاعبانهما بمرح . وينشر موقع "النشرة" صوراً حصرية للعائلة .

 

طوني وكريستينا أكدا على تشديدهما لتعلّم أولادهما أسس وأصول العبادة والصلاة المسيحية وممارستها .كما وعايدا عبر "النشرة" كل اللبنانيين بمناسبة  عيد الفصح المجيد والقيامة. وتمنيا ان تحمل الفترة المقبلة السلام على كل الاصعدة في لبنان.

طوني أعرب عن سعادته بالنجاح الذي يحققه برنامجه "احلى جلسة" في موسمه الرابع حيث يستقطب نجوماً يوافقون من دون تحفظ للاطلالة معه. وأكدت كريستينا أنها تقرأ العديد من السيناريوهات لأعمال تمثيلية.

وحول إفتتاحهما فرعاً جديداً لمطعمها Qube أثنيا على الاقبال الملفت على المطعم الذي يقدم الاطباق الصحية سواء في لبنان أو في دبي.