في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج ​face tv​ على شاشة الـ otv ، استضافت الاعلامية ​رانيا سلوان​ المخرج ​فادي حداد​ ومدير العلاقات العامة في موقع النشرة الإعلامي ​أندريه داغر​ والصحافية ​هدى الأسير​.

تحدث حداد عن الخلطة التي كان يقوم بها مع المخرج سعيد الماروق والمخرج الراحل يحيى سعادة.

واعتبر فادي أنه كوّن نفسه بنفسه و"مش عيب يبلش الواحد من الصفر.. وانا ما بنام بضل عم اشتغل".


ووضع أندريه داغر وهدى الاسير "like" على كلام فادي حداد.

وأكد فادي أنه لا يستنسخ أفلاما من الخارج ورفض هذه المقولة "في صحافة وفي مخرجين يهاجموني..والي الشرف ان تتقارن أعمالي مع أعمال من الخارج".

وعن المقارنة بين كليب "لشحد حبك" للفنانة نجوى كرم و "فيلم ناين" رفض ايضاً أن يكون قد استنسخ بل اعتبر أن هناك مشهداً واحداً فقط يشبهه "لأن ما حدا قدر ياخد مني نجوى ويارا يحاربوني".

فعلق أندريه على الموضوع واضعاً "dislike": "فيلم ناين" وفيديو كليب "لشحد حبك" فادي استنسخ بعض المشاهد ولكن يبقى أفضل من غيره لأن البعض استنسخ فيديو كليب كاملاً للفنانة إليسا.

كما تحدث حداد عن تعامله مع نجوى كرم مؤكداً أنه حتى لو لم تصور معه هناك رابط عائلي بينهما "وانشالله يجي حدا يصور لنجوى يطلعها أحلى ما طلعتا".


وعن تعامله مع فنانين class A وفنانين اقل نجومية يقول "حاولنا ان نتعامل مع فنانين درجة أولى فقط ما وفّت معنا.. عندي أولاد وبدّن ياكلوا وبدنا نشتغل كرمال هيك بتعامل مع كل الفنانين ولا مشكلة من فنان ليس class A،نحن مش عايشين بالمدينة الفاضلة".

هنا تدخلت الصحافية هدى الاسير لتؤكد ان الفنان لا يخاطر بصورته لاجل توفير بعض المال، واضافت :"في بعض المرات لا بد من توارد الافكار ربما عن غير قصد".

وعن كليب "مافي نوم" الذي تم تصويره على طريقة الـ3d قال فادي انه كان معه ولكن بسبب اشكال مادي مع شركة روتانا انتقل الكليب للمخرج وليد ناصيف.

هنا تدخلت هدى بوضع "dislike" لان فادي وبحسب رأيها فرّط بكليب ضخم لاغنية جميلة لاجل مبلغ ضئيل.في حين اعترض الزميل داغر على كليبات الـ3d ووصفها بانها لا لزوم لها ،فالمشاهدون في منازلهم لا يستفيدون منها بشيء مقابل كلفتها الباهظة.

وعن مضاربة المخرجين السوريين على المخرجين اللبنانيين يقول فادي "أي مقارنة هيدي ما في مقارنة ولا مضاربة مع احترامي للجميع الذوق والفن والجمال بيطلع من لبنان وبس".


وعن تجربته بالسينما يؤكد أنه سيضيف للسينما اللبنانية وفيلمه يتحدث عن وضع البلد والدراما وريعه يعود للدفاع المدني.


أندريه داغر أكد أنه يضع "like قد الدني" على هذا المشروع المميز وشجع الدعم للجيش اللبناني والدفاع المدني في السينما. في حين تساءلت الزميلة الاسير عن سر انتاج هذه النوعية من الافلام في هذا التوقيت بالذات وبعد ان استمعت للشرح وضعت علامة "like".


وتحدث أندريه عن بعض الفنانين الذين يتصورون في الميترو وفي الشارع في الخارج بهواتفهم الخاصة ويجمعونها ويقومون بإطلاقها كفيديو كليب لأغنية ويدعون انهم صوروها خارج لبنان.

فادي حداد وفي ختام اللقاء اعلن انه انتقل الى تركيا ودبي بسبب الوضع الامني اللبناني.