بعد أسبوع من إطلاقه في دور العرض المصرية، كشفت شركة "MAD Solutions" عن إيرادات أسبوع افتتاح فيلم ​فتاة المصنع​، أحدث أفلام المخرج ​محمد خان​، حيث حقق فتاة المصنع نجاحاً واضحاً من خلال 19 شاشة عرض في 3 محافظات مصرية، ووصلت إيرادات الفيلم إلى 300 ألف جنيه.

المحلل السينمائي ​علاء كركوتي​، وهو رئيس مجلس إدارةMAD Solutions، كشف عن عدد من المؤشرات المشجعة للفيلم في دور العرض "بتحقيقه 300 ألف جنيه في أسبوعه الأول من 19 شاشة، يكون فتاة المصنع هو صاحب ثاني أعلى متوسط للإيراد بالنسبة لعدد الشاشات في الربع الأول من 2014 بعد فيلم لامؤاخذة، وقد استمر معدل زيادة الإيرادات في الارتفاع بشكل يومي بنسبة 5 بالمئة إلى 10 بالمئة في الأيام الخمسة الأولى، كما احتل المركز الأول في أكثر من مجمع سينمائي يُعرض فيه".

وأعلنت "MAD Solutions" عن إطلاق الفيلم يوم الخميس 27 مارس/آذار الحالي في 4 دول عربية أخرى، وهي الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر والبحرين، على أن ينطلق في مسقط بسلطنة عمان في 3 أبريل/نيسان.

وسيُحدد قريباً تاريخ افتتاحه في باقي الدول العربية، وسوف تكون نسخ الفيلم في الدول العربية مترجمة إلى اللغة الإنجليزية بسبب طبيعة الجمهور متنوع الجنسيات.

كما حقق فتاة المصنع أرقاماً قياسية من خلال موقعي يوتيوب وفيسبوك، حيث اقترب عدد مشاهدات مقدمات الفيلم الإعلانية على يوتيوب من 200 ألف مشاهدة منذ إطلاقها يوم 14 من الشهر الحالي عبر حسابي "MAD Solutions" وداي دريم للإنتاج الفني المنتجة للفيلم. وفي فيسبوك، وصل عدد المستخدمين المعجبين بصفحة فتاة المصنع إلى أكثر من 35 ألف معجب، كما وصل عدد المعجبين بالصفحة الرسمية لبطلة الفيلم ​ياسمين رئيس​ لأكثر من 150 ألف معجب.

وتدور أحداث فتاة المصنع حول هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

فتاة المصنع هو فيلم المخرج المصري محمد خان، والذي قامت بتأليفه ​وسام سليمان​، وهو من بطولة ياسمين رئيس، ​هاني عادل​، ​سلوى خطاب​ و​سلوى محمد علي​، مع مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.