في تغطية خاصة لموقع "النشرة"، وضمن حلقة جديدة من برنامج "​غالا شو​" الذي يبث عبر اثير اذاعة "البلد" (106.5)، إستعرض الإعلامي ​وليد فريجي​ مجموعة من المواضيع والأخبار الفنية في لبنان والعالم العربي. كما تخلل الحلقة إتصال هاتفي مع مقدمة البرامج ​هيلدا خليفة​.

رين سبتي​ غابت عن حلقة لأسباب خاصة كما ذكر زميلها وليد.

تحدثت خليفة بداية عن برنامجها الجديد الذي سيعرض على قناة الـ CBC المصرية ويحمل إسم "أجمل سنين عمرنا".

الفكرة جديدة ومهضومة ومختلفة عن البرامج الأخرى كما ذكرت، ومن خلاله سيتعرف المشاهد على الحقبات القديمة وأبرز معالمها "الفن والأغاني والأجداد وطريقة العيش".

كل جديد تقدمه خليفة برأيها هو إضافة لمسيرتها وتقدّم لها، بالرغم من أن ستار أكاديمي وبعد 9 مواسم ما زال من البرامج الضخمة التي تنافس أكبر وأهم الأعمال.

وأكدت هيلدا أن المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI لم تعارض تقديمها برنامج مع CBC، "أنا بنت الـ LBCI.. ستار أكاديمي بموسمه التاسع عرض على هذه القناة أيضاً ودخلنا إلى مصر من خلاله"، ولفتت إلى أنها ستقدمه باللهجة اللبنانية.

وعن اللوكات الغريبة والأنيقة التي إشتهرت بها طوال 9 سنوات في ستار أكاديمي، كشفت خليفة أنها هي التي تختار إطلالاتها لأنها من عشاق الموضة وتفتش دائماً عمّا هو جديد، كما تحاول التنويع من أسبوع لآخر.

وبمناسبة عيد الأمهات الذي يصادف غداً، عايدت هيلدا جميع أمهات العالم ووالدتها ووالدة وليد فريجي قائلة "إنشاء الله الله بيعطين الصحة".

 

وأشارت خليفة إلى أن علاقتها بأولادها جيدة ومبنية على التفاهم والتواصل الدائم "صاروا بعمر لازم أعطيهن نصايح من خبرتي، وأنا وزوجي مندرسّن ومنهتم فيهن سوا".

وعند سؤال وليد لها عن زوجها مارك، أكدت الإعلامية هيلدا أنه يدعمها منذ بداية الطريق ويتفهمها "أنا آخذ برأيه دائماً فهو أكبر fan لي".

إختتمت خليفة الحلقة بتوجيه تحية إلى جميع النساء، معتبرة أن كل إمرأة في العالم معنية بالحملات التي تحارب العنف ضدها، ويجب أن تستمر هذه التحركات كي تصل كل النساء إلى هدفها.