في تغطية خاصة لموقع النشرة لحلقة جديدة من برنامج "ضحك وجد" على شاشة الـ otv استضاف الاعلاميطارق سويدوالاعلاميةمي سحابالفنانةألين خلف، الممثلة إيمي صياح والاعلاميةهلا المر.

 

 

 

 

 


هلا المر تحدثت عن امور عدة طغت عليها الصراحة والجرأة حيث اعترفت بأنها من ناحية معينة ظلمت الفنان ملحم زين" اني كتبت رفضوا يدخلوه على قطر وهو اعتبر إني ظلمتو مع انو كان اعلن من قبل انو هو مع النظام السوري".


كما أكدت أن هناك اعلامية رفعت عليها دعوى، اما عن الفنانة نايا "ما رجعت رفعت دعوى علينا ونحن لم نفبرك صورها بل هي ظهرت كذلك وأنا بشوف انو نايا حلوة وحلو ننشرلها صور حلوة".


وتضيف "أحد الفنانين عرض عليّ مبلغ من المال لكي أسب بملحم بركات لا يمكن أن افعلها.. أنا لا يمكن أن اسب ملحم حتى لو شو ما عمل.. ملحم أخوت وجواتو نضيف، خلافو مع مي حريري مش صحيح وحتى انه مش مختلف مع نجوى كرم.. ملحم بيحب نجوى وما بقدر يسمع حدا عم يحكي عنها".


وتحدثت عن قولها أن 90 بالمئة من الفنانين والاعلاميين هم مثليون جنسياً "أكتشف من هم المثليين جنسياً من خلال الفاظهم وبعض العبارات التي يرددونها دائماً".


وتضيف: "أكره المثلية الجنسية لكني لا أكره المثليين جنسياً.. كأن أكره المخدرات ولكن لا أكره من أدمن عليها لأنه مريض..بعض المثليين مرضى ويمكن ان يتعالج اذا قرر ذلك والبعض الآخر هذه طبيعتهم".


وتحدثت عن إحدى الإعلاميات التي تحرشت بها ذات مرة "تحرشت فيّ انصدمت لما قربت مرات عدة ضربتها كف.. أنا أحب الرجل بكل معنى الكلمة لا يمكن أن أتصور أن اكون مع مرأة.. أصدقائي رجال أغلبهم وما عندي صديقة أتحدث اليها عن تفاصيل حياتي".


كما تحدثت عن المرض الذي اصابها فجأة بعيونها حين كانت بالكنيسة وهو يصيب امرأة من بين مليون .

"لا اخاف من الموت وأنا ناطرة الموت والله عادل وبعد الموت في جنة.. مرتاحة بكل ما قمت به وضميري مرتاح ومرضي مش عقاب بالعكس انا مؤمنة إنني سأستعيد نظري يوماً ما".

 

 

 

 

 

ألين خلف اكدت انها لا تندم على شيء و"تزوجت بعد أن اقتنعت بالعقل والقلب ولا يمكن أن احب شخص يدمر حياتي.. أنا وزوجي كارولو متفقين".


كما تحدثت عن الغدر من بعض الأشخاص مؤكدة أنها طيبة القلب والطيبة تنعكس سلباً احياناً.


أما عن الخيانة فقالت ممازحة "كل يوم بشوفو مع بنت لأنهن بحبوه.. لا أعتقد انه يخونني لأنني أثق به وكارلو انسان رائع ما بيعملها".


وعن خبر عدم رضى والد زوجها الفنان ايلي أيوب على زواجهما أكدت ان الموضوع قد انتهى حالياً وعلاقتهما به جيدة.


وعن فرق السنوات بينها وبين زوجها الحالي وخطيبها السابق أكدت أنها ترفض هذا التدخل بحياتها وكل شخص حر والعمر ليس له الأهمية الاساسية و"الأهم أن اكون انا مرتاحة".

 

 

 

 

إيمي صياح ردت على خبر ميولها الى قوى 14 آذار.


اما عن الخيانة فتعتقد أنها لا تعرف كيف قد تتصرف إذا خانها حبيبها "أثق بحبيبي ولا أعرف كيف أتصرف إذا حصلت الخيانة.. مش كل الخيانات مثل بعضها وحبيبي ما بخوني".


وعن دور جيلنار في مسلسل "واشرقت الشمس" الذي تردد أنه كان لسيرين عبد النور أكدت أن المسلسل حكي عنه منذ خمس سنوات واختاروا وجوهاً جديدة وتم اختياري، واعتبر البعض أن الموضوع تدخل به الواسطة "افهم ذلك لكن أي واسطة يتحدثون؟"


وعن منع خطيبها لمشهد القبلة مع يوسف الخال في مسلسل "وأشرقت الشمس" أكدت أن ما حصل بالمشهد كما حصل بكل المشاهد مثل الإغتصاب والضرب تم التشاور به من قبل و"خطيبي ما كان يحضر التصوير".


أما عن عمل يجمعها بالفنان عمرو دياب فأكدت أن هناك فكرة مطروحة بفضل دورها بمسلسل "وأشرقت الشمس" ولكن لم تتفق بعد نهائياً عليه، وتضيف أنها ترفض النظرة إلى الممثلة اللبنانية كممثلة اغراء في الخارج.


كما تحدثت إيمي عن خطيبها "فريد" وعن الصفات المميزة التي يتمتع بها.

 

 

 


الإعلامي جوزيف بو جابر الذي كان "الجوكر" لهلا المر تحدث عن الصفات السيئة عن هلا المر "لما تعصب هلا بتعصّب بشكل كبير وبتنسى كل شي ، ولكن دغري بترجع بتروق ،  وفي حال مرق شي سهواً بتسمعك كم كلمة ولكن بعد دقيقتين بتنسى اللي صار".


ويضيف "هلا لا تنسى الجانب الروحي وهي دائماً قريبة من الله وأي تغطية دينية تصرّ على أن نغطيها على موقع النشرة".