في تغطية خاصة للنشرة استقبل الاعلامي ​هشام حداد​ في حلقة جديدة من برنامجه "​حرتقجي​" على قناة otv النائب ​زياد أسود​ والفنان ​روميو لحود​ و الممثل ​شادي مارون​ والممثل ​غابي حويك​، كما اجرى اتصالاً مع الفنانة ​ألين لحود​.

في بداية الحلقة قدم النائب أسود شرحاً لآخر المستجدات على الساحة السياسية وموضوع تشكيل الحكومة الجديدة وتعقيداتها.

وفي الفقرة الثانية حل الفنان روميو لحود ضيفا على الحلقة حيث قال انه من الصعب ان يتكلم عن ابنة اخيه ألين لحود "هي فنانة وتتمتع بشكل جميل ومثقفة، وتتكلم أكثر من لغة"، وعن نجاحها في the voice قال ان ألين قوية جداً وعنيدة، وبدأت بالغناء من عمر الـ 3 سنوات "لديها جرأة وطلة وبتعرف تفرض نفسها"، وتتمتع بخامة صوت مميزة، و"أحس في بعض الأغنيات ان صوتها مثل صوت والدتها".

من ثم اكد لحود أن الين فرضت أغنية "خدني معك" على النسخة الفرنسية من the voice حيث لا يمكن للمشترك ان يغني بغير الفرنسية الا انها "فرضت الأغنية".

كما اجرى حداد اتصالاً مع ألين لحود الموجودة خارج لبنان حيث قالت انها توقعت ان تكون هناك ردات فعل سلبية على خطوتها رغم النجاح الكبير مثل "ليش راحت على برنامج هواة وهي معروفة بلبنان؟" وأضافت "انا اليوم احببت ان اطور تجربتي وقدراتي وراضية عن خطوتي التي فعلتها وكان كل همي ان يبرز وجه لبنان في العالم"، واكدت انها كانت مترددة في تقديم اغنية باللغة اللبنانية، الا انها اصرت على هذا الأمر، وعن سبب اختيار فريق "فلوران" قالت "تقنياً هو اقرب الى النوع الذي سأغنيه".

وعما اذا كانت ستغني بالمراحل المقبلة من البرنامج باللغة العربية قالت "من الممكن ذلك، وسأغني بأكثر من لغة"، واشارت الى ان حلقة The Voice "تساوي كل ما وصلت اليه في لبنان وهدفي من البرنامج التعرف على منتجين عالميين وفتح افاق جديدة لي".

وختمت لحود بالقول "ما نشزت متل ما قال البعض كان في ضجة في الاستديو والصوت في مكان بالأغنية لم يتساو مع الموسيقى لكن هذا ليس نشازا".

من جهته قال الفنان روميو لحود أنه مستعد للتلحين لألين، وعن لجنة تحكيم البرنامج بنسخته الفرنسية قال "هم معروفون".

واكد لحود أن بعض الحكام في لجان التحكيم لا يستحقون أن يكونوا حكاماً في برامج الهواة، وأكد ان التحكيم "ما شغلِة وائل كفوري وإليسا".

وعن سبب عدم وجوده في لجان تحكيم برامج الهواة غير "ديو المشاهير" قال "نحن اليوم ما عم نعمل برامج للبنان نحن عم نعمل برامج للدول العربية، وما بيحبوا روميو لحود قد ما بيحبوا وائل كفوري واليسا، وشركات الرعاية للبرامج بتفرض الحكام".

وعن مسرحيته الجديدة "طريق الشمس" قال أنه اعتمد بنسبة كبيرة على الممثلين الشباب، وحول الفنانة ميكايلا التي تشارك في العمل وهل ستكون هي البطلة قال "الادوار كلهن قد بعضن والبطولة جماعية بين الكل، وستعرض في كازينو لبنان ابتداء من 19 شباط المقبل الى 6 نيسان".

وفي آخر فقرة من البرنامج استضاف حداد الممثلين شادي مارون وغابي حويك حيث قال مارون انهم جربوا هذا العام في مسرحيتهم ان يخففوا من المادة السياسية التي يقدمونها "العالم زهقت من السياسة"، وكشف حويك انهم سيبدؤون برنامجهما الجديد على قناة الـnbn يوم الإثنين المقبل.

وعن تجربته في "الرقص مع النجوم" قال مارون "لما حاكوني جابوني ع أساس بضحك الناس، وما بيعرفوا اذا انا بعرف أرقص أو لأ".

وختم حويك بأنه لا يستطيع ان يكون ممثلاً درامياً "جربت بمسلسل مع منى طايع وما مشي الحال".