في تغطية خاصة لموقع النشرة استقبل الإعلامي ​هشام حداد​ والحرتقجية ​ليال ضو​ و​ماهر حداد​ في برنامج "حرتقجي" على "OTV" مدرب كرة السلة ​غسان سركيس​، والممثلة ​سهى قيقانو​، والممثل ​شربل اسكندر​، والممثلة ​روزي اليازجي​.

 

في بداية الحلقة اشار اسكندر الى أنه وافق على المشاركة في حملة "ما في نوى الا سوى" لأنه مقتنع بأن لبنان يحتاج الى الوحدة، من جهتها اشارت قيقانو الى انه لا يوجد فنان ليس له رأي سياسي.

 

 

كما كشف شربل أن طرف سياسي قال له صراحة "غير رأيك السياسي ولحق على شغل"، مشدداً على أن موقفه السياسي هو بكل بساطة "انا مع الجيش".

 

من جهة اخرى اشارت قيقانو الى أن مجموعة من الأصدقاء "لاموني اني شاركت بالحملة وفي ناس ضايقوني على الفايسبوك فعملتهم دغري مسح".

في الفقرة الثانية حل المدرب غسان سركيس "مدرب فريق عمشيت" ضيفا على الفقرة حيث تحدث عن اوضاع كرة السلة في لبنان وآخر التطورات.

 

 

 

وفي آخر فقرة من البرنامج حلت الممثلة روزي اليازجي ضيفة على الحلقة حيث تحدثت عن مسرحيتها "ريما" التي من المقرر ان تبدأ يوم الجمعة، من ثم قالت انها ستجسد في العمل شخصية ريما التي هي صرخة في المجتمع "بدها ترجع تنفض حياتها وتطالب بحقوقها"، مؤكدة ان شخصية ريما ليست مركبة، وكشفت انها ستؤدي الرقص بوصلة قصيرة في المسرحية، كما ستغني، "العمل كوميدي وجدي كمان ورح يعرض لمدة شهر بالجميزة".