نفى ​عبد الستار تميم​ والد الفنانة الراحلة ​سوزان تميم​ وجود عمل يتناول قصة حياة ابنته عبر مسلسل تلفزيوني، وأكد أن كل ما يقال في هذا الإطار هو كلام كاذب، وقال:" وصلتني أخبار من مصر تؤكد أن لا وجود لمسلسل يروي قصة حياة سوزان. سبق أن أدليت بتصريحات حول هذا الموضوع، كما أنني أوكلت إلى المحامي بالمتابعة. وفي حال تم تصوير مثل هذا المسلسل، يمكنني ملاحقتهم قضائياً، إذ لا أحد يملك صفة قضائية أو قانونية لتنفيذ عمل عن سوزان إلا بعد العودة إليّ ".

وأضاف:"أنا ضدّ أي عمل يحكي عن سوزان. ومن ناحية أخرى، من المفترض ومن باب اللياقة أن يعلموني بذلك وأن يستأذنوني في حال فكروا بتصوير عمل عنها. لا يحق لهم أن يتصرفوا على هواهم، وسوزان تميم ليست مولودة من صخرة، بل لها أهل ومَن يمكنه أن يقرر عنها؟ "

أما عن المعلومات التي أشارت إلى تقاضيه أموالاً من ​هشام طلعت​ ، برر تميم قائلاً :"وهل فعلت ما هو ضد الشرع والقانون؟ الله أعطاني الحق بأن أقبض، و"إذا قبضت شو الن معي"..هل تحرمون عليّ ما حلله الله لي؟ الله خيرني بين أن أعفو أو لا أعفو وأنا قبضت كما قيل 70 مليون دولار و100 مليون دولار... كلها أرقام .. شرعاً، أنا لم أفعل شيئاً خطأ ".

كلام تميم جاء في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية .