في حلقة جديدة من برنامج "​نجوم الضهر​" الذي تقدمه الاعلامية ​وفاء شدياق​ عبر اثير اذاعة ​لبنان الحر​ ، استضافت شدياق الممثل اللبناني ​جورج شلهوب​.

 

شلهوب تحدّث في بداية الحلقة عن الوضع اللبناني السياسي والجغرافي بعد ان تعرضت مدينة بيروت لهجوم انتحاري ارهابي صباح اليوم، كما وتكلم بشكل عام عما يجري في الشرق الاوسط وعن الديموقراطية والفيديرالية الموجودة عالميا ، وقال انه لا يحن للولايات المتحدة ولا يندم على عودته الى لبنان، لان الانسان لا يأخذ معه شيئا لا شهرة ولا مال ولا يجب ان يندم الانسان على اي شيء لان لديه حرية الاختيار ويجب ان يسعى الى ان ينال الافضل.

 

 

 

 

كما وتكلم شلهوب عن الراحل والده وقال انه كان حكيما في مواقفه، وقال شلهوب ايضا انه مؤمن روحيا وباعتقاده عندما يموت الانسان تخرج منه كهرباء تطفو في الكون وباعتقاده ايضا وحسب الدراسات ان بعض الكواكب قد تكون مأهولة وهذا محتمل، وبالنسبة له الخالق هو الكون واستشهد بكلام الفيلسوف ​جبران خليل جبران​ "لا تقل الله في قلبي بل قل انا في قلب الله".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما عن يوم الدينونة والآخرة فقال ان النار والجنة موجودتان على الارض وبعد هذه الحياة لا يوجد شيء ولا توجد حياة ثانية والله دوره يختلف حسب الديانات ولكن صورة الله هي صورة اوسع واشمل مما ذكر في الكتب، كما وقال انه عاش عدة حيوات والحياة على الارض هي تجربة حيث يتجه نحو الخير او الشر.

وفي سياق آخر قال انه ورث عن والدته الحاسة السادسة التي ساعدته بعدة اشياء في حياته وورث عن والده الحكمة.

 

 

 

الرقص مع النجوم كان له حصة في الحديث بين شدياق شلهوب، حيث قال انه كان يرقص منذ الصغر وتعلق بالرقص واكتشف ان دروس الباليه هي من اهم دروس التمثيل لان الكلمة قد تعجز عن التعبير فتفي لغة الجسد بالغرض، والرقص تعلمه عند السيدة ​جورجيت جبارة​ ورقص للمرة الاولى على المسرح عام 1974، وعندما عرضت عليه المشاركة في برنامج الرقص مع النجوم لم يتردد ابدا لانه لا يزال يحب الرقص وجسده مطواع.

 

 

وعن المردود المادي قال جورج لشدياق انه لا يوجد اي رعاية صحيحة للممثل في لبنان خصوصا ان الانتاج محدود التكاليف وكثرت شركات الانتاج مما فتح باب المنافسة، ومنذ زمن قدم استقالته من نقابة الممثلين بعد ان قدم مشروعا بانشاء صندوق للانتاج ولم يرد عليه احد.

وفي حديث عن مسلسل واشرقت الشمس صرح شلهوب بأنه لا يتابعه كثيرا بسبب التمرينات في الرقص مع النجوم، وتكلم عن كتابة ​منى طايع​ التي وصفها بالرائعة وانها تعرف كيف تبني مشهدا دراميا، وعن جديده قال انه يصور مع شركة ​Arrows​ مسلسلا دراميا جديد فيه نفحة رحبانية بسبب وجود حفيد منصور الرحباني فيه وفيه نفحة كوميدية بمشاركة ​مي سحاب​ و​زياد سحاب​ وسيكون المسلسل جميلا ويتم تصويره في منطقة الزعرور في درجات حرارة متدنية جداً.

 

 

 

أما عن مسلسل روبي فقال انه لم يعجبه من ناحية الاخراج وان المشكلة لدينا بالاخراج ويجب ان يكون هناك ادارة للممثل والمخرج الذي يدرس الدراما يكون انجح من المخرج الذي يدرس اخراجا من نوع آخر.

 

وختم حديثه عن مسرحية المطران إسطفان الدويهي بأن المسرحية تعاني من مشكلة انتاجية ومن المحتمل تحويلها الى فيلم سينمائي.