تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج "​فايق يا هوا​" الذي تقدمه الاعلامية ​هلا المر​ عبر إذاعة سترايك وخصصت فترة لاستذكار وتكريم الفنانة الراحلة ​فريال كريم​، فاستضافت إبنتها الممثلة منى كريم.

تحدثت منى عن فريال الأم التي كانت حنونة جداً وبيتوتية وتحب الفن إلى أبعد الحدود، وروت قصة حياة فريال كريم التي كانت مدللة أهلها ولكنها تزوجت "خطيفة" في عمر المراهقة لانها اختارت رجلا مسلما.

وعن حب الجمهور لها قالت منى أن فريال كريم وبعد 25 سنة من رحيلها "مش سهلة انو الجيل بعدو بيتذكرها والجيل الجديد ما زال يتأثر بها عندما يشاهدها بالدني هيك".

 

كما تطرقت منى الى انتقال فريال كريم للمسرح "انتقلت فريال الى المسرح مع الفنان الياس الرحباني والامر كان صدفة حين اتصل بها الرحباني وفرحت جداً بالخبر، وكانت فريال كريم تزيد على النص وكان عاطيها المخرج فرصة التحكم بالنص كما تريد".

وعن أغنية "عم يزعلني للو" التي جددتها الفنانة دومينيك حوراني منذ فترة قصيرة اكدت كريم أنها لم تسمعها حتى اليوم ولكنها تشجع إعادة تجديد الأغنيات القديمة.

كما تطرقت منى خلال الحديث لجديدها وتحدثت عن المسلسل الجديد لمروى غروب "اختربت الضيعة" وهو انساني اجتماعي كوميدي للكاتبة كارين رزق الله والمخرجة جيسيكا دحدوح.

كما أكدت منى أنها أخذت الكثير من الأمور الايجابية من فريال كريم واهمها "حبي للفن والجدية والإلتزام".