تم الاعلان عن اسماء المرشحين لجائزة "Emmy Awards 2013" لعامها الـ 65 والتي تمنح لافضل الاعمال التلفزيونية الطويلة والقصيرة كل عام.

وتم ترشيح الممثلة ​لورينا باكارين​ عن مسلسل ​Homeland​ كافضل ممثل في دور مساعد عن الاعمال الدرامية الطويلة وكذلك كريستين بارانسكي عن مسلسل "​The Good Wife​" و​كريستينا هندريكس​ عن ​مسلسل "Mad Men"​، اما الممثلة ​ماغي سميث​ فرشحت عن مسلسل "​Downtown Abbey​" والممثلة ​ايميليا كلارك​ عن "Game of Thrones" والممثلة ​آنا جان​ عن مسلسل "​Breaking Bad​".

عن فئة الذكور رشح لجائزة افضل ممثل في دور مساعد في عمل درامي طويل الممثل ​بوبي كانافال​ عن مسلسل "Boardwalk Empire"، ​بيتر دينكلاج​ عن "Game of Throes"، ​جيم كارتر​ عن "Downtown Abbey" اما ​آرون بول​و​جوناثان بانك​ فسيتنافسان على الجائزة عن مسلسل "Breaking Bad" و​ماندي باتنكن​ عن مسلسل "Homeland".

أما ترشيحات أفضل ممثلة في دور رئيسي عن الأعمال الدرامية الطويلة، فتم ترشيح ​كلير دانيس​ عن مسلسل "Homeland"، ​فيرا فارميغا​ عن مسلسل "Bates Motel"، ​إليزابيث موس​ عن مسلسل "Mad Men"، ​ميشيل دوكري​ عن مسلسل "Downtown Abbey"، ​روبن رايت​ عن مسلسل "House of Cards"، ​كوني بريتون​ عن مسلسل Nashvilee .

أفضل ممثل في دور رئيسي عن عمل درامي طويل تم ترشيح كل من الممثل ​كيفين سباسي​ عن مسلسل "House of "Cards، ​جيف دانيالز​ عن مسلسل "The Newsroom"، ​هيو بونيفيل​ عن مسلسل "Downtown Abbey"، كما تم ترشيح كل من ​براين كرانستون​ عن مسلسل "Breaking Bad"، ​داميان لويس​ عن مسلسل"Homeland" و​جون هام​ عن مسلسل "Mad Men" .

يذكر ان حفل توزيع جوائز "Emmy Awards 2013" سيقام مساء الاحد المقبل في 22 ايلول /سبتمبر في مدينة لوس انجلوس في الولايات المتحدة الاميركية.