في تغطية خاصة للنشرة، حل الممثل الكوميدي ​شادي مارون​ ضيفاً مميزاً على ​برنامج "أول غنيّة"​ مع الإعلامية ​رشا الخطيب​ عبر أثير ​إذاعة صوت لبنان​ (100.5).


وكعادته اضفى مارون خلال الحلقة أجواءً كوميدية مميزة بعباراته المضحكة وتقليد رجال السياسة في لبنان وأطلق، مقلداً أصواتهم ومتقمصاً لشخصياتهم، مواقفاًَ افتراضية جعلت الحلقة أكثر فكاهة.


أما عن الغرام في حياته فاعتبر مارون أن اللحن الرومانسي والموسيقى يحتاجه الانسان من فترة الى أخرى لتجديد حبه حيث أن الموسيقى تأخذ الانسان لمكان بعيد وتجدد هذا الحب سواء حبه للمرأة أو لأولاده أو اي حب آخر.


وعلى طريقته تحدث مارون بإسم رجال السياسة عن علاقات تجمع رجال السياسة بالفنانين واختار النجمة هيفا وهبي قائلاً: "هيفا وهبي مناخد كهربا منها لأنها بتضلا مشرقطة وبتشعّ".

برامج الهواة بالنسبة لمارون إيجابية الى حد كبير حيث أكد أنه يتابعها بشكل دائم واعتبر أن برنامج "أراب آيدول" نجح الى حد كبير وكان ذات مستوى عالمي ، مشدداً على أن الخلافات التي كانت تحصل بين الفنانين راغب علامة وأحلام مشوقة وهو خلاف جميل أضاف أجواء ممتعة على البرنامج ، وأعلن أنه في مسرحية "سين سين" الجديدة سيقوم فريق العمل بتقليدهما بطريقة مضحكة جداً.

وتابع مارون حديثه فاعتبر أن الفنان يُنسى بسرعة إذا لم يقدم دائماً كل ما هو جديد، ما قد يجعله ذلك أكثر ابتعاداً عن الناس.

صداقات مارون في الوسط الفني محدودة جداً ، فاعتبر أن علاقاته مع الفنانين وزملائه مجرد زمالات ولا صداقة قوية مع أحد لكن في الوقت نفسه يحترم الجميع وهو لم يكن يوماً عدواً لأحد.


أما بالنسبة للنقد الذي قد يوجه للفنان فشدد مارون على أن لا أحد يتقبل النقد بشكل عام ، فالإنسان دائماً يتمنى أن يحصل على الاطراءات، إلا أن كل شخص منا معرض للوقوع بالخطأ ويجب أن يتقبل الموضوع ويتعلم منه.


وذكر مارون انه تأثر بكبار الفنانين الذين تربى على أصواتهم والفن الذي يقدمونه ، وذكر منهم محمد جمال طوني حنا عصام رجي وغيرهم.


أما على سؤال "كيف تتخيل الحياة من دون موسيقى؟" فأكد مارون أن لا حياة بلا موسيقى ، فالموسيقى اكتشفت قبل لغة الكلام.

واستمر مارون خلال الحلقة بتقليد أبرز واهم شخصيات السياسة في لبنان بنكتٍ خفيفة الظل ، واختتم الحلقة مقلداً الفنان وائل كفوري على طريقته الخاصة.