لأنها نجمة كبيرة يحبها الجمهور ويفرح باطلالتها كانت معايدة مميزة من ​طوني بارود​ بمناسبة عيد الفطر المبارك لكل اللبنانيين والعرب حيث استضاف النجمة ​هيفا وهبي​ في حلقة خاصة بمناسبة عيد الفطر.

 

في بداية الحلقة دخلت هيفا الى السهرة برقصة مميزة الى جانب بارود، من ثم عايدت الجمهور والعرب واللبنانيين بمناسبة عيد الفطر متمنية لهم السعادة.

 

 

كما كانت اولى استعراضات الحلقة المميزة حيث قدمت هيفا أغنية "كوبا" باستعراض كبير على المسرح حيث ظهرت وهبي بفستان باللون الأصفر ورقصت وغنت وأمتعت المشاهدين. "شاهد الفيديو".

 

 



 

وعن مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" قالت هيفا انها كانت موعودة بعرض مسلسلها في رمضان الا ان المنتج محمد فوزي قرر ان لا يعرض بسبب "خطة انتاجية تعود له"، مشيرة الى ان العمل كان جاهزاً للعرض، مؤكدة ان توقيت العرض مهم بالنسبة لها ولأسرة العمل "اسرة العمل منزعجة من عدم عرض العمل"، كاشفة انها لا تحبذ ان يعرض في رمضان المقبل "يا يعرض هلق يا بلاه".

 

كما قالت هيفا ان من خلال دراستها للدراما التي عرضت في رمضان أكدت ان مسلسلها لو عرض كان سيحدث ضجة كبيرة، كما كشفت هيفا انها اعجبت بمسلسل "العراف" للممثل عادل إمام مقدمة له تحية على الهواء؟.

 


 

من جهة اخرى اشارت وهبي الى انها معجبة بالدراما السورية والدراما اللبنانية التي تشهد تطورا كبيرا، وهناك مشروع مسلسل لبناني "عم ادرسو وصرنا بمرحلة جدية وانا حبيت العمل وبيشبهني كتير"، رافضة الافصاح عن كاتبة العمل مشيرة الى ان كاتبة العمل "ممثلة لبنانية مهضومة كتير".

وردا على سؤال من تختار ان يمثل معك قالت "عمار شلق، ويوسف الخال"، مؤكدة ان مسلسلها كوميدي.

من ثم كان دور تمثيلي بين بارود وهيفا ليقنعها ان يمثل معها المسلسل "ممازحاً" وكان جو  من الفرح والمزاح.



اما فيما يتعلق بالشائعات التي تحدثت عن انتحارها قالت "دغري عرفت مين طلعها، ليش بدي انتحر شو ناقصني عندي مال وجمال وشهرة، كل واحد منضر مني هو اللي عم يطلع الشائعة، ويمكن يكون اللي طلع الشائعة قريب مني او بعيد وبدو يصير قريب.. ما بعرف بس هو أكيد مريض"، مشددةً انها لم تندم على زواجها من ​أحمد ابو هشيمة​، مؤكدة ان المودة والمحبة لا تزال موجودة بينهما، كاشفة ان أبو هشيمة طلب منها العودة الى ذمته بقوله "ارجعيلي".

وعن طلاقها قالت "لم أندم ومحتفظة من هذه العلاقة العميقة في حياتي بذكريات جميلة أكثر من الذكريات غير الجميلة"، مؤكدة انها تستطيع ان تتكلم بحرية عن الموضوع اكثر من ابو هشيمة الذي "يتلبك" لانه رجل اعمال، مشيرةً الى انها عايدته بمناسبة عيد الفطر على "التلفون، ويمكن نتغدى سوا، وتغدينا قبل".

كما اشارت هيفا الى انها عندما تحب "بحلوْ، وبصير اكول واحكي على التلفون كتير... اخر فترة لظلظت ونصحت واحترمت حالي وضعفت"، مؤكدة ان اكثر ما يجذبها في الحبيب "الصدق".

 

كما كانت حفلة زجل بين الفرقة وطوني بارود، وهيفا التي ردت على الطريقة الزجلية فامتعت الجمهور من ثم قدمت هيفا "يا واد يا تقيل".

 





وعن البومها MJK قال انه من اعز الأعمال التي قدمتها على قلبها واحتل المرتبة الاولى في المبيعات، مشددة انه نقلة نوعية في مشوارها الفني، وردا على سؤال لمن تتنازلين عن لقب "ملكة جمال الكون" قالت هيفا "هذا اللقب ليس لي هذا اللقب لكل فتاة تعيش الحب بطريقة صح"، مشددةً ان الكثير من الفنانات يمكن ان يحملن هذا اللقب.

كما اشارت الى ان اختيارها من بين النساء الأكثر اثارة في العالم قالت "بفرح لأني فنانة عربية وصلت لهل مرحلة مع اني ما عم اسعى الها، وافتخر بجمال المرأة العربية ووصولها الى العالمية، وفكرت انو ينحط اسمي مع جميلات هوليود مفخرة لي ولك فتاة عربية جميلة".

 

 

ورداً عن سؤال ماذا تريد هيفا بعد؟ قالت انها تبحث عن النجاح في مكان جديد "هيدي مهمتي كرمال كمل المشوار، ولازم ضلني اعطي"، مشددة على انها تستمع الى اراء المقربين منها "الفنان حساس كتير احيانا حالته النفسية تجعله يأخذ قرارات خطاً"، مشددة ان حدسها لا يخطاً "وبحب اسمع رأي وبسأل مئة سؤال وبتاثر برأيهم، وبسمح لفريق العمل اللي معي واللي بوثق فيه انو ياخد قرار عني".

 


وعن جمالها قالت انها اكتشفت جمالها من تعليقات الناس على جمالها، كذلك بالنسبة لذكائها، وقالت هيفا انها تعطي الكثير من وقتها لمواقع التواصل الاجتماعي "هيدا الامر سهل على الصحافة".
 


كما تم في الحلقة عرض مفاجأة كبيرة وهي عبارة عن تقرير عن "الديو" الحصري الذي سيجمع هيفا وهبي ورامي عياش.