ضمن حلقة جديدة من برنامج "​ب بيروت​" بحلته الرمضانية على قناة LBC SAT، استضاف الاعلامي ​بلال العربي​ و​غنى اميوني​ الفنان ​ميشال قزي​، الفنانة ميريام عطا الله، الملحن ​طوني ابي كرم​، والمصممة ندى تلحمة.


بعد تهنئة اللبنانيين والمشاهدين بحلول شهر رمضان قال قزي انه صور كليب أغنيته "كرمال الله"، ويقوم الكليب على فكرة الطلاق.

من جهتها قالت عطا الله ان وجودها على الساحة الفنية نابع من محبة جمهورها لها، وهذا الامر يشجعها على اكمال مسيرتها، وعن البومها الجديد "حاكيني" قالت ان الألبوم طرح في الاسواق ويتضمن اغنيات بالعديد من اللهجات العربية، وهو نتيجة حصاد 4 او 5 سنوات من العمل والاصرار.

واشار قزي الى ان قرار الالبوم ليس هو من يتخذه بل الشركة التي يتعامل معها، واشار الى انه "ما حبيت حالي بالتمثيل"، لكنه نجح بنسبة 90 %، كما قالت عطا الله انه عرض عليها عدد كبير من الادوار في مسلسلات رمضانية، الا انها لم تقتنع بها خصوصاً ان الأدوار لا تضيف لها شيئاً، والحمد لله عوضت غيابي عن الشاشة بألبومي".

بدوره قال ابي كرم انه تعامل مع ميريام عطا الله بأغنيتين، مشيراً الى انه يعمل حالياً على اغنية عطا الله التي هي عبارة عن مزيج بين الكلام العربي على لحن أجنبي ويُعمل عليها حالياً في انكلترا.، وبعد غناء قزي "حني جني يا عيوني" للفنان ​راغب علامة​، قال ابي كرم انه عمل على هذه الأغنية مع راغب وانتهيا منها بنصف ساعة من 14 سنة.

وعن علاقتها بالجمهور قالت ميريام ان "الجمهور يجب عليه ان يعلم ان للفنان حياة خاصة لا يحق لهم التدخل بها".


كما اشار ابي كرم الى انه بالإضافة الى الـ600 اغنية التي قدمها في مشواره الفني يوجد في ادراجه 800 اغنية جاهزة، ورداً على سؤال عن هل يرفض التعامل مع بعض الفنانين؟ قال ابي كرم انه يتعامل مع نجوم كثرين مثل عاصي الحلاني وجوزيف عطية وغيرهما.

من ثم كان عرض ازياء لأجدد تصميمات "تلحمة"، حيث تألقت العارضات بالأزياء التي صممتها، كما قدمت عطا الله وقزي اغنية "مين حبيبي انا" على طريقة الديو، وبعد انتهاء الاغنية قالت عطا الله "انا احب ميشو كتير وهو متل خيي".

كما اشار ابي كرم الى ان ديو الفنان راغب علامة و​نانسي عجرم​ سيؤثر على الساحة الفنية وسيكون مفاجاة للجمهور، مشيراً الى ان ديو الفنان المعتزل فضل شاكر والفنانة يارا كان الابرز خلال السنوات السابقة.

اما فيما يتعلق بعلاقته مع شركة انتاجه "جارودي ميديا" قال قزي انها علاقة رائعة وهم يتمتعون اليوم بإسم كبير، رغم انهم بدؤوا في العمل منذ فترة ليست بطويلة، لكنهم اخذوا موقعاً لهم في الساحة، والشركة لن تقبل بأغانٍٍ هابطة.


وعن تجربة الانتاج قال ابي كرم انها مفاجأة لكنه يعمل "خطوة خطوة عبر السنغل، والمصروف على الألبوم خسارة"، وعن غيابها عن مسلسل "صبايا" قالت عطا الله انه جرت العادة على ان يتم استبدال فريق العمل واتمنى لهم النجاح وانا احبهم كثيراً.