إستضاف الزميلان ​رجا ناصر الدين ورودولف هلال​ ضمن برنامج "​نوّرنا الليل​" عبر قناة "OTV" الفنانة ​ألين خلف​ ، الإعلامية ​راغدة شلهوب​ ، الممثلة ​جيسي عبدو​ والفنان ​سليم عساف​ .

ألين تمنت أن يكون الشهر الفضيل فيه مصالحة وحب وسلام ، وأشارت إلى انها تحضر عملاً جديداً مع الفنان سليم عساف .
وقالت ألين إنها سعيدة الليلة في هذه الجلسة لأن جميع الضيوف على علاقة جيدة ببعضهم ، وأضافت :"كتير مهم إنو نحنا منحب بعضنا ومنرتاح لبعض".
وعن قضيتها مع خطيبها السابق أحمد صباغ قالت ألين إن القضية في عهدة القضاء ، وأضافت :"القضاء عم ينصفلي حقي انا مبسوطة الحق عم يرجع لصاحبو" ، وأشارت ألين إلى أنها تثق كثيراً في القضاء اللبناني ، وتابعت قائلة :" كل باب بكسّرو بفوت فيه برجع بطلع من باب تاني ، أنا بشكر ربي انو بعدني واقفة ع إجريي كل شي تخطيتو وإلى الامام سرّ".

راغدة قالت إن هناك الكثير من الاشخاص "منشوفن هاديين" ولكن في تصريحاتهم "منشوفن غير هيك" ولكن الوقت الذي نحن فيه مطلوب الهدوء أكثر .
وعما إذا كانت عيونها أجمل من عيون زميلاتها في برنامج "عيون بيروت" قالت راغدة :"كلنا أجمل عيون بعيون بيروت ، إنو يعني عشان عيوني دبلانين عم تقلّي أحلى عيون؟"
وأشارت إلى أنها مؤدية وتغني في بعض الأوقات وقالت :"بس قدّام ألين وصوتا كارثة ، بعد في أنا بس ما غنّيت".
وعن مشاركتها في التمثيل قالت راغدة :"بدّي شوف إذا الناس بيحبوني بالتمثيل" ، وأضافت :"التمثيل مش هيّن" يتطلّب الكثير من الوقت والتضحية ، وأضافت :"إسمي بالمسلسل تانيا مش بسهولة فيك تنسى راغدة ، وما رح خلّيك تنسى راغدة".
وعمّا إذا كانت تتمنى أن تحل مكان الإعلامية منى أبو حمزة لتقدم برنامج "حديث البلد" ، قالت راغدة :"ما حدا بياخد محل حدا ، أنا بدي حديث الكون ومش حديث البلد".
وقالت راغدة إن الشكل الجميل يجذب وأضافت :"بس الطريقة هي اللي بتخلّيك تعلّق الشخص اللي قدامك" مشيرةً إلى الفكر .

من جهتها قالت جيسي :"بكون على عفويتي" ببرنامج بسمات وطن وإنها تحب هذا الشيء منذ كانت صغيرة "كل شغلة بركّب عليا خبرية".
وعن المسلسلات قالت:"هالسنة ما عندي دراما ع رمضان" ، وإنها تصوّر حالياً فيلماً سينمائياً مع يوسف الخال وماغي بو غصن وميرفا القاضي ، وأضافت :"ما قدرت زبّط وقتي مع المسلسل اللي إنعرض عليي".
وعمّا إذا كانت الممثلة رولا شامية تستحق أن تفوز بجائزة "أفضل ممثلة كوميدية" ضمن فعاليات مهرجان "وجوه من لبنان" قالت جيسي :"رولا بتستحق وكان لازم تتكرم من قبل" ، وأضافت :" بتحس كل فريقنا ولا مرة أخد جوايز"، وقالت إن الفنان جان بو جدعون هو ظاهرة في لبنان والعالم العربي "ولا مرة بالموريكس جابوا سيرتو وشربل خليل كمان ممكن يكون في فيتو".
وقالت جيسي إن تجربتها الأولى في الحب كانت تجربة جميلة تعلّمت منها الكثير ، وأشارت إلى أنها تحضر ألبوماً غنائياً كوميدياً مع المخرج شربل خليل ، وقالت إنها تحب كثيراً الفن الذي قدمته الراحلة فريال كريم وأضافت :"بس ما بيشبه اللي قدمتو فريال كريم ".

سليم قال إن الهدوء طبع يكون تحته غليان ، وأضاف :"ما فيك تعمل كل هالأعمال إلا ما يكون في شوية جنون ، بفرجيك الوج التاني؟".
وأشار إلى أن الغناء هو مزاج بالنسبة له لأنه يعشق الكتابة والتلحين ، وقال إنه يدرس شخصية الفنان الذي يعطيه أغنية ويصر على أن يكون على علاقة يومية معه ليكتشفه أكثر .
وإن كان يفضل الفنان فارس كرم أم الفنانة كارول سماحة بحيث أن الإثنين غنّيا من أعماله ، قال سليم "ما فيك تقارن بين أم كلثوم وفيروز أو فارس كرم وكارول سماحة" ، وأضاف أن من يعطي أعمالاً لكرم هو غير الذي يعطي سماحة ، وتابع قائلاً :"مش سهلة إني أعطي التنين سوا ، لما بتكون مع نجم كبير متل فارس لازم بتلتقي بمطرح إنو في شي جديد ونكهة جديدة".
وعن الفنان سمير صفير الذي أثنى على صوت وأغنيات سليم قال :"أنا من الناس اللي تعلمت كتير من ناس أضافوا للأغنية متل ما وعدتك بنجوم الليل لوائل وليل ورعد وأغاني عاصي الحلاني".
وعن رحيل والدته قال سليم إنه مؤمن والحياة تستمر وأضاف :"اللي حاسّو ما بينحط بحروف ، الشعور بالحزن ما قادر صيغو بجملة" ، وأشار إلى أنه بدأ يدرك نعمة الأبوّة.
وقال سليم إنه لم يندم على دخوله الوسط الفني وأضاف :"دخلت لضيف لهالوسط ، مرات بضعف من البلد والبيئة والجو ، بس عم إشتغل بطريقتي ولقيتا طريقة ناجحة" ، وأشار إلى أنه سيطرح قريباً في الأسواق أغنية جديدة بصوته .

وتخلل الحلقة العديد من المواقف الجميلة وأجواء من المرح ، كما تشارك الضيوف الغناء .