تجري التحضيرات على قدم وساق لانهاء التجهيزات لبرنامج "​ب بيروت​" بحلته الرمضانية الجديدة. فلهذا الموسم طعمه الخاص عبر هذا البرنامج الحواري على شاشة الـLBC الفضائية، الذي سيرتدي العباءة الرمضانية ليستقبل ضيوفاً من لبنان والعالم العربي. فناون، ممثلون، سياسيون، صحفيون ومشاهير سيشاركون مقدمو البرنامج الأربعة سهرات الشهر الفضيل بأجواء مسلية وساحرة. أيضاً، سيكون لزائري بيروت حصتهم في هذا البرنامج إذ لأول مرة سيستطيعون أيضاً مشاركة مسرحه من خلال تخصيص اماكن خاصة بهم لمتابعة الأجواء بشكل مباشر.


كما وسيتخلل البرنامج أيضاً مسابقات شيّقة وجوائز عديدة، وسيتنافس خلال واحدة منها الفنانون والممثلون والإعلاميون على المراتب الأولى وسيقدم لهم جوائز تكريمية. أيضاً سيخصص " ب بيروت" حلقات للثقافة العربية تشارك فيها السفارات المختلفة، ويحلّ كل من السفير وحرمه ضيوفاً عليها. أما الفقرات المعتادة كالموضة والتغذية وغيرها، فستُقلب رأساً على عقب لتسودها الأجواء المرحة حيث يشارك الضيف في تقديمها.

يذكر أن برنامج "ليالي رمضان ب بيروت" سيبث كل ليلة خلال الشهر الفضيل مباشرة على الهواء ابتداء من الساعة العاشرة مساءً وهو من تقديم كل من ​بلال العربي​، ​نانسي ياسين​، ​ساشا دحدوح​ وغنى أميوني.