ضمن حلقة جديدة من برنامج "حرتقجي" على قناة "OTV" استقبل الاعلامي ​هشام حداد​ الممثلين ​ماريو باسيل​ و​جنيد زين الدين​ وتتيانا مرعب و​طوني ابو جودة​.


بداية الحلقة كشف حداد ان تتيانا مرعب تزوجت مدنياً في قبرص وسوف تحتفل بزفافها بعد شهر، وعن مسيرة "​الكوميدي نايت​" التي بلغت عامها التاسعة قال باسيل ان ما يعيشه اليوم في "الكوميدي نايت" هو ما كان يحلم به من ناحية المسرح والاضاءة وكذلك التنسيق بين الممثلين ومدى تفاهمهم.


وتكلم ماريو عن التجدد في المسرحيات التي يقدمها وأنه دائماً ما يحاول ايجاد طرق جديدة ليضحك الناس وقال أنه يحب الفن ويحاول أن يدفع الممثلين معه لكي يلمع نجمهم لانه عمل جماعي، وهدفه في المستقبل أن لا يعتلي خشبة المسرح ويرتاح وأن كل الفريق معه يكملون بعضهم البعض.

وتكلم ماريو عن أن ما يميز لبنان هو الناحية الفنية وانهم منطلقون من مبدأ Make love not war وبهذا "نحن نقاوم فنياً ومسرحياً وكل الفنون هي مقاومة" وفي الكوميدي نايت تستطع أن ترى كل ما تريد من إستعراض وضحك.


وأضاف ماريو أنهم في الكوميدي نايت يخلقون أساليب متطورة للجمهور من النواحي الاخراجية وعدة نواحي أخرى، وقال ماريو في سياق آخر أن هناك مشكلة في أن بعض الأشخاص يخافون من التجديد وهذا ما يمنعهم من التطور والإستمرارية ويوقعهم في شباك التكرار.

ماريو تكلّم أيضاً عن تجربته في ​celebrity duets​ واعتبرها تجربة فنية رائعة بالنسبة له وكشف أنه تعب كثيراً لأنه ليس مغنياً وكل الناس تحب أن تغني ولكن ليس الجميع باستطاعته ذلك.

أما سياسياً فقال ماريو أنه لا ينتمي إلى أي فرق سياسي وأنه ضد السلاح والعنف وضد سلاح حزب الله وضد سلاح التيارات السلفية وضد الغموض ومع الحياة وقال :"نريد أن نعيش فحياتنا هي مجرد مشوار فليدعونا نعيش بسلام".

وعن علاقته بزملائه الممثلين قال باسيل ان علاقته ب​شادي مارون​ جيدة إلى حد ما والأبواب دائماً مفتوحة له وقال "دعيت الجميع إلى الـ​play room​ ودقيت كل الأبواب وقلت لهم هذا المكان لكم وهم رفضوا"، وتابع ماريو "شادي مارون تعلم في الكوميدي نايت وأنا افتخر بالكومدي نايت أنها علمت العديد وأنا عاتب على ​فادي رعيدي​ لأنه لم يتصل بي منذ celebrity duets وهو لم يترك على خلاف لكنه تعب وقرر أن يخوض التجربة وحده".
كما شرح ماريو عن الـplayroom وعن البرامج التي يقدمها طيلة الأسبوع.

أما الممثل طوني أبو جودة فقال أن الفنان أحياناً ينغر ويريد أن يكون وحده ولكنه إكتشف أنه لا يمكن ان يقوم بمسرح الشانسونيه وحده وانه منذ زمن تجمعه صداقة بماريو و"أحب الكوميدي نايت والجميل بالعمل مع ماريو هو وجود إنسجام مع فريق العمل أما البشع في ماريو أنه "ينق" كثيراً ومثالي جداً في العمل وهذا من حقه".


وتابع طوني أنه من الجميل أن يكون في كل برنامج ناحية كوميدية، أما عن السياسة فقال أنه يكره كل شخص متحزب "ينمّر على" الآخرين ، فالكل معهم حق والكل مخطئون.


وقال طوني عن مشاركته في celebrity duets أنه كان يتعمّد عدم الظهور اعلامياً ولكن بعد البرنامج نصحه الكثيرون بأن يتجه إلى الغناء و"سوف أعود لتقديم البرامج من جديد ففي لبنان تستطيع أن تفعل كل شيء ".


اما جنيد وتاتيانا فتكلما عن تجربتهما في الكوميدي نايت وعن علاقتهما بافراد المسرحية وقال جنيد أن ماريو عرف كيف يوجه موهبته في المسرح ولم يحاول أن يتملكه مثله غيره من الأشخاص ، أما تاتيانا فقالت أنها ربما ستشارك في celebrity duets في الموسم بعد المقبل.


وكان هناك خلال الحلقة مداخلة هاتفية من الفنانة ​باسكال صقر​ التي قالت أنها تتابع الكوميدي نايت كلما شعرت بأنها تريد أن تضحك وميزتهم أنهم لا يقعون في التكرار ودائماً لديهم تقنيات جديدة ويعرفون كيف يلعبون على الإخراج بطريقة مميزة ، واضافت أن كل فن راقٍ ومهم يشعرك بعظمة البلد وهذه المسرحية أكبر مثال.


كما وكان هناك مداخلة هاتفية أيضاً من الإعلامية ​هلا المر​ التي قالت أن هؤلاء الشباب لو كانوا خارج لبنان لكانوا نجحوا أكثر بمليون مرة وما يفعلونه رائع وجميل، وقالت المر أن ما يعجبها في فريق الكوميدي نايت أنهم مبدعون من حيث النص والتمثيل وافتتحوا الـPlay room ليفتحوا المجال للجميع وهذا ما يدفعنا لدعمهم.


أما في الفقرة الأخيرة فإستقبل هشام الممثل الكوميدي رودريغ غصن والممثل الكوميدي الصاعد انطوني حموي حيث تكلما عن ستاند أب كوميك في الـplay room وعن الفرق بين البرامج الكوميدية التلفزيونية والمسرح ، وعرّف انطوني المشاهدين على الكوميديا الموسيقية التي يقدمها.