بعدَ أشهرٌ طويلة مرّت على إطلالة ​B. بيروت​ من أسواق بيروت، صمدَ خلالها البرنامج بشكل يومي لساعتين متواصلتين متناغماً مع كل الظروف الصعبة والجميلة التي مرّت على ​لبنان​، إنتقل البرنامج مجدداً إلى الزيتونة باي نقطة الإنطلاق قبل عام، وذلك بقرار من الشركة المنتجة Ideas Tv لصاحبها السيد ​عبد الفتاح المصري​..


أسبوعان مرّا على الإطلالة من أجمل واجهة بحرية في لبنان، والتغيير الوحيد حتّى الآن ليس فحسب في الموقع، إذ شمل التطوّر المضمون مع لقاءات ستتخطى لبنان إلى دول مختلفة منها تركيا والسعودية مع مشاهير ومواهب جديدة سواء في التمثيل أو تصميم الأزياء، هذا إضافة إلى حلقة أسبوعية ستعبق بالنجوم وستتم برمجتها والإعلان عنها.


B. بيروت يضمّ فقرات متنوّعة منها "ألبوم الأسبوع" حيث يتم تفنيد آخر الألبومات مع متخصصين في الشعر والتوزيع والتلحين، "الموضة" وتشمل عروضاً مباشرة لأهم المصممين العرب واللبنانيين، "لقاء الصحافة" حيث تتم مناقشة آخر الأخبار والأحداث البارزة فنيّاً وإجتماعياً، هذا إضافة إلى فقرات أخرى ثابتة تسلّط الضوء على مواضيع الصحة والإتيكيت والسينما والديكور والتكنولوجيا..


"إبقوا معنا".. هي العبارة التي يرددها مقدّمو البرنامج ولا شك بأنه ومع هذه التوليفة الجديدة، سينجح البرنامج في إستقطاب جمهور أوسع سيبقى مخلصاً له حاله حال المشاهدين الدائمين للبرنامج منذ عام حتى اليوم!


يُذكر أن B. بيروت يقدّمه الإعلامي ​بلال العربي​ وهو أيضاً رئيس تحريره وإلى جانبه في مهمة التقديم الجميلات ​غنى أميوني​، ​ساشا دحدوح​ و​نانسي ياسين​.