من روما حيث المقرّ الرئيسي ​لدار Vionnet للأزياء​، وصلت ​غوغا أشكنازي​رئيسة الدار العريقة التي تبلغ من العمر مئة عامٍ إلى لبنان، حيثُ حلّت ضيفة على الإعلامي ​بلال العربي​ في برنامج .B بيروت الذي تعرضه قناة الـ LBC الفضائية يومياً من الساعة السادسة والنصف وحتى الثامنة والنصف مساءً.

وغوغا هي سيدة أعمال من الطراز الرفيع أدارت مؤسسات تُعنى بالمال والبترول والغاز والهندسة مستفيدة من تخصصاتها العديدة، إذ درست التاريخ المعاصر والإقتصاد في جامعة أوكسفورد، كما وأخذت دروساً في الموضة في جامعة موسكو. وبعد أن تربعت على عرش إدارة عشرات الشركات إفتتحت العام 2003 شركتها الخاصة للبناء، إلى أن إستلمت في أيار/مايو من العام 2012 رئاسة Vionnet حيث استفادت من خبرتها في إدارة الأعمال وعشقها للموضة لتحافظ على إستمرارية الدار.

غوغا التي أشادت بالمصمم اللبناني العالمي ​إيلي صعب​، اعتبرت أنه وضع لبنان على الخارطة العالمية. وعن الأشخاص الذين رددوا في سرّهم إن كانت غوغا ستنجح في إعادة الماركة العالمية إلى الواجهة، أجابت: "إمّا أفعل ذلك أو أموت وأنا أحاول"، مضيفة: " أنا مصممة أن أعطي الماركة المستوى الذي تستحقه وأضع كل طاقاتي وخبراتي في ذلك، والوقت وحده يحدد إن كنت سأنجح أم لا"!غوغا تحدّثت أيضاً عن تطوّر المرأة التي كانت في البدايات سيدة وربّة منزل لتنافس لاحقاً الرجل من دون ان تتخلى عن أنوثتها.

وعن مشاريعها قالت غوغا إنها تهدف لأن تصبح الماركة التي تديرها اليوم موجودة في جميع أنحاء العالم، هذا عدا عن الأعمال الفنية الأخرى التي سيتمّ تنظيمها والإشتراك فيها على هامش الأزياء التي تعنى بها الدار.