ضمن حلقة جديدة من البرنامج الإذاعي "مجلة الإذاعة" عبر أثير "إذاعة لبنان"، تحدث الفنان ​نهاد طربيه​ الى الاعلامية ومقدمة البرنامج ندى أيوب عن حفل الأونيسكو الذي كرّم الموسيقار الراحل فريد الأطرش، وغنى فيه، شاكراً كلّ القيّمين عليه.

وكشف طربيه عن زيارة قام بها للفنان الدكتور وديع الصافي، وأعرب عن بالغ سروره بهذا اللقاء، وقال رداً على سؤال بأنه لم يفكر مرة بعدم العودة إلى لبنان الوطن الحبيب، مؤكداً على أن ظروفه العائلية هي التي تحكم عليه بالإقامة خارج الوطن، وبأنه سيعود في الربيع المقبل.

كما استضافت ايوب المصمم والشاعر اللبناني المقيم في ابيدجان ​فؤاد بياض​، الذي قدّم باقة من اجمل قصائده، وكان حوار حول الشعر والمرأة التي يناصرها دائماً وكتب لها أحلى الكلام، وقد تحدث بياض عن اهتمام اللبنانيين المقيمين والمغتربين بالشعر.

وأحيا السهرة الفنان ​باسل صقر​ بغنائه المواويل وأغنيات الفنان الدكتور وديع الصافي، وقدّم للبرنامج أغنيته الجديدة، وتحدث صقر عن علاقته الوطيدة بالفنان وديع الصافي، معبّراً عن سعادته لأنه سيحصل على لحن منه.

وفي فقرة السلطة الرابعة كان حوار مع الصحافية ​فابيان عون​، التي تناولت عملها الصحافي في كردستان، مشيدة بهذا الشعب الطيب، ومنتقدة عدم تقدير اللبنانيين للإعلاميين، في حين يلقون تقديراً واهتماماً كبيرين خارج الوطن.

برنامج مجلة الإذاعة من إذاعة لبنان، كلّ سبت من العاشرة مساء وحتى منتصف الليل. من إعداد وتقديم ندى أيوب.