في حلقة جديدة من برنامج "فايس تو فايس" تناول الاعلاميان ​أندريه داغر​ و​طوني هيكل​ مجموعة من المواضيع الفنية والاعلامية .

بداية الحلقة كانت مع حدث وفاة المنتج السوري أديب خير، وردود الفعل الحزينة من النجوم والممثلين بعد هذا الرحيل المفاجئ لاحد أبرز المنتجين السوريين والعرب.

وفي موضوع آخر كشف هيكل أن التحضيرات بدأت فعلا لموسم جديد من برنامج "ستار اكاديمي" على شاشة الـLBCI وبدأ العمل على تجهيز الديكور الضخم في مبنى "ستار اكاديمي" نفسه في منطقة كفرياسين .




وبعدها بدأ الاعلاميان بتلقي الاتصالات مع ضيوف الحلقة، وبدايتها كانت مع الاعلامية ​رانيا سلوان​ وبرنامجها الجديد "هيدا الواقع". رانيا كشفت انها بدأت بتلقي العروض من الـOTV منذ 3 سنوات، ولكنها كانت تنتظر ان يعطيها تلفزيون المستقبل حيث كانت تعمل ما تستحقه على الصعيد الاعلامي، انما قررت أخيرا قبول عرض الـOTV المغري.

واعتبرت سلوان ان البرامج الاجتماعية لا تحتاج الى "التفلسف" انما القليل من البحث والاطلاع والثقافة، مشيرة الى ان برنامجها يتناول في كل حلقة منه 3 مواضيع ستكون جريئة جدا، وقالت أن ما يميز البرنامج هو جرأة المواضيع وشموليتها.

وعن موعد البرنامج الذي سيعرض ليلة الأربعاء على الأرجح قالت سلوان: لا "يزكزك" احدا من البرامج المنافسة انما يبحث المواضيع بشمولية اكبر ليجذب المشاهد.

وكشفت رانيا سلوان انها عادت الى التمثيل حيث صورت دورها في مسلسل "وداعا" من كتابة طوني بيضون واخراج يوسف شرف الدين، كما تشارك في مسلسل "جذور"، اضافة ايضا الى دور لها في مسلسل "شوارع الذل" الذي سيعرض على شاشة الـLBCI.




الاتصال الثاني كان مع مديرة تحرير مجلة "نادين" الاعلامية ​فدوى الرفاعي​، وتركز الحديث معها حول علاقة المجلة بالفنانة نوال الزغبي.

فدوى تحدثت عن العتب الكبير الذي كان موجودا من مجلة نادين تجاه الفنانة نوال الزغبي والذي كان قاسيا احيانا، ولكن بعد جلسة جمعت رئيس تحرير المجلة عوني الكعكي بالفنانة نوال الزغبي ومدير اعمالها باسكال مغامس وبحضور المنتج محمد ياسين تم التفاهم والاتفاق على بدء صفحة جديدة بين الطرفين. فدوى تحدثت عن الاصداء الايجابية المرحبة بهذه المصالحة، مشيرة الى أن المحبة الموجودة بين "نادين" والاعلاميين ووسائل الاعلام تجمع وتساهم في نجاح المجلة الكبير.

كما تحدثت فدوى عن كليب اليسا الجديد وعن المخرج سليم الترك الذي جمع فيه مجموعة من الاعلانات والافكار من كليبات أخرى بينها كليب لنانسي عجرم واعلان لشركة مشروبات غازية وكليب لنجوى كرم وغيرها وهذا خطأ لا يبرر ويجب أن يتم تصويبه كما قالت. وأضافت: اذا كانت اليسا تعرف مسبقا انه اقتبس الافكار فيجب أن تعترف كما فعل وليد ناصيف ونجوى كرم، مشيرة الى أنها لم تر اطلالة رائعة لاليسا في كليبها الجديد ولم تجد جديدا بل ارتدت اليسا نفس الفستان الذهبي الذي كانت ترتديه في حفلتها في اسواق بيروت.




وفي اتصال مع ​كارين رزق الله​ تحدثت كارين عن التفاعل الموجود بين المشتركين ولجنة التحكيم في برنامج "ديو المشاهير" والذي يهدف الى اضافة جو مرح وطريف مشيرة الى ان أسامة يعطي نكهة للبرنامج كي يبتعد عن الرتابة.

كارين تحدثت عن تعاونها مع الـLBCI قريبا في عملين من كتابتها وتمثيلها ايضا. وحول امكانية دخولها مجال الغناء كما فعل مشتركون سابقون في البرنامج نفسه استبعدت كارين الفكرة في الوقت الحالي.

وحول اصداء مسلسل "حلوة وكذابة" الذي كتبته قالت ان الاصداء جميلة جدا وهي سعيدة جدا بنجاح هذا العمل، واكدت ان داليدا خليل عفوية وجميلة وقدمت اداء مميزا وهي لم تنتقدها ابدا ولكنها اعطتها ملاحظة فقط في سياق مقابلة بأن "تخفف قليلا من المبالغة في بعض المشاهد" ولكنها سعيدة جدا بالعمل وابطاله.

وفي ختام الحلقة كشف البرنامج لأول مرة أن الفنانة ​سيرين عبد النور​ ستكون نجمة فوازير رمضان عام 2013، دون اعطاء المزيد من التفاصيل.