إستضاف برنامج "ب-بيروت" الذي يقدمه الإعلاميون ​بلال العربي​ و​نانسي ياسين​ و​جويس الهاشم​، رئيسة تحرير موقع "النشرة فن" الإعلامية ​هلا المر​ ، والاعلامية ​رحاب ضاهر​ من موقع "أنا زهرة".

بداية الحديث كانت مع تبادل التهاني بحلول رأس السنة، في حين ان أول موضوع تم التطرق إليه كان الجوانب الإيجابية والسلبية في عالم الفن خلال سنة 2012، حيث اشارت المر الى أن هيفا من أكثر الفنانات اللواتي برزن في عام 2012 إن كان من خلال البوم MJK الذي بدت فيه متألقة وخرجت فيه عن المألوف ، أو بظهورها الرائع في الإعلانات المتنوعة والعديدة.

ولم تنس المر ذكر الحادثة السيئة التي مرت فيها وهبي وهي طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مسلطة الضوء على تدخل بعض الصحافيين والإعلاميين في زواج وهبي ومحاولة التفريق بينها وبين زوجها آنذاك حتى قبل حدوث الامر فعلياً.

وذكرت المر أن تعيين الفنان عاصي الحلاني هذه السنة سفيراً للنوايا الحسنة كان لحظة مميزة وجيدة في مسيرة الحلاني "لأنه من الأشخاص لي بيعمل خير وبيلبقلو يكون سفير النوايا الحسنة".
وهنأت المر الفنانة ماجدة الرومي بألبومها "غزل" الذي "ما في متلو بعد " كما أشادت بألبوم الفنانة جوليا بطرس قائلة إنه من أجمل ألبومات عيد الميلاد المجيد.

ومن ناحية أخرى إعتبرت أن من الجوانب الإجابية لهذا العام ايضاً هو عقد قران الفنان يوسف الخال على الفنانة نيكول سابا، كما وأضافت أن هذا العام تخللته مجموعة كبيرة من الإشاعات عن الحب والزواج مثل شائعة العلاقة المزعمة بين الفنان ملحم بركات والفنانة نجوى كرم.

وقالت المر إن من الأعمال اللافتة أيضاً في هذا العام هو عودة الإعلامية رزان المغربي واحتلال برنامجها المرتبة الأولى ، وأعربت عن سعادتها بوجود الفنان ربيع بارود أيضاً على الشاشة إن كان من خلال الفن أو الرقص بالوقت ذاته.
اما عن برنامج "ديو المشاهير"، فقد تمنت المر أن يفوز الممثل طوني أو جودة في البرنامج لإمتلاكه صوتا رائعا وجميلا.
وكشفت عن وجود مفاجأة قريبة للفنان فارس كرم ولكن من دون الإعلان عن أي تفصيل حولها.

اما بالعودة إلى النواحي السلبية في عالم الفن، فأشارت المر الى أن العالم شهد خسارة صوت مميز ورائع وهو ويتني هيوستن بالإضافة إلى الموسيقار عمار الشريعي والفنانة وردة الجزائرية، دون نسيان الإنتكاسات الصحية لعدد من الفنانين أمثال جورج وسوف، فارس كرم، الشحرورة صباح ووديع الصافي.


وبالختام وبلفتة جميلة، قامت الإعلامية نانسي ياسين بإحتضان المر بين ذراعيها قائلة لها "انتي التي أوصلتيني إلى ما أنا عليه أشكرك كثيراً".