في الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة لبرنامج المواهب المميز "The Voice" على قناتي "MBC وMBC مصر"، استمرت التصفيات الخاصة بالمشتركين في كل مجموعة من مجموعات ​عاصي الحلاني​، ​شيرين​، ​صابر الرباعي​، و​كاظم الساهر​.

البداية كانت مع مجموعة صابر الرباعي كالتالي:

الموهبة الأولى كانت لمياء الزيدي التي قدمت أغنية "دارت الأيام" لكوكب الشرق أم كلثوم، فكان للرباعي التعليق التالي: "لمياء تملك خامة صوت رائعة واليوم كانت تقدم الأغنية بشكل رائع ".


الموهبة الثانية كانت قصي حاتم الذي قدم أغنية "مروا علينا الحلوين" للفنان ناظم الغزالي، وكان للرباعي التعليق التالي: "قصي شكلاً ومضموناً دخل الى قلوب الناس من دون استأذان وهو مشرع نجم وأنا راهنت عليه في فريقي".

الموهبة الثالثة كانت سامر ابو طالب الذي قدم أغنية "أمانة عليك"، وكان للرباعي التعليق التالي: "سامر نجم تلألأ على المسرح، واليوم تأكدت ان سامؤ من الأصوات التي استفادت أكثر من غيرها من البرنامج".
وقبل الإنتقال الى الكواليس رحب الفنان اللبناني عاصي الحلاني بالضيوف الموجودون في المسرح وهم الفنانة ​نانسي عجرم​ وأحلام، والممثلة المصرية ​منى زكي​.

كما قدم المشتركون الثلاثة أغنية مشتركة "مشكلني، اكتر، قلبي مال" على خشبة المسرح، لينتقل البرنامج الى أصعب لحظات الحسم مع مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور المشتركة لمياء الزيدي ، بينما اختار الرباعي المشترك قصي حاتم.

أما مجموعة شيرين فكانت كالتالي:

الموهبة الأولى كانت فريد غنام الذي قدم أغنية "روحي يا وهران" للفنان الشاب خالد، وكان لشيرين التعليق التالي: "انا فخورة بك جداً انت لست نجم انت سوير ستار".

الموهبة الثانية كانت محمد عدلي الذي قدم أغنية "انا اشتقتلك" للفنان فضل شاكر، ومع غناء عدلي قامت شيرين وقدمت له "وردة" من ثم كان لها التعليق التالي:"انا اثق بصوته جداً وهو لن يتكرر".

الموهبة الثالثة كانت مع انجي أمين التي قدمت أغنية "أمل حياتي" لكوكب الشرق أم كلثوم، وكان لشيرين التعليق التالي: "هي تنفذ وشطرة، وأنا احب صوتها".

من ثم كانت اغنية "قمرين، يارايح وين مسافر" مشتركة بين المشتركين الثلاث عدلي وأمين وغنام.

وفي مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور فريد غنام، من ثم اختارت شيرين محمد عدلي.

أما مجموعة كاظم الساهر فكانت كالتالي:

الموهبة الأولى كانت كريس جر التي قدمت أغنيتي "adagio" للفنانة lara Fabian، وكان للساهر التعليق التالي:"كريس مجتهدة جداً وعكست طبيعة غنائها وانت ابدعت اليوم وأهنيكي".

الموهبة الثانية كانت يسرا محنوش التي قدمت أغنية ميدلي بين العربية والأجنبية "أوعدك،my heart it go"، وكان للساهر التعليق التالي:"يسرا سيدة الطرب، اخذتينا الى أحساس جميل نوع صوت يسرا نادر جداً بالعالم العربي والعالم كله وهو أجمل صوت".

الموهبة الثالث كانت نور عرقسوسي التي قدمت أغنية "my immortal، انا قلبي دليلي" وكان للساهر التعليق التالي:"نور صوتها قوي وهي تحدت صوتها اليوم وأحببت ما قدمت، انت من أحلى الأصوات لكن لا تخافي".

من ثم قدم الثلاثي أغنية مشتركة "انا كل ما اقول التوبة، على هدير البوسطة، ..".

وفي مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور يسرى محنوش، ليعود الساهر ويختار نور عرقسوسي.

أما مجموعة عاصي الحلاني فكانت كالتالي:

الموهبة الأولى كان حسان عمارة التي قدمت أغنية "لاموني اللي غارو مني"، وكان للحلاني التعليق التالي:" حسان كان جيد، وأحب ان يقدم هذه الأغنية تحية منه لبلده تونس".

الموهبة الثانية كانت مراد البريقي الذي قدم أغنية "ابعتلي جواب" للفنان صباح فخري ، وكان للحلاني الذي قدم رقصات على صوت البريقي لينزل الى المسرح ويقدم له وردة ويقول:"هيدا احلى صوت والبرنامج انعمل لهذا الصوت، وأنا وعدتكم ان يكون من فريقي افضل صوت وأنا اقول اليوم مراد أجمل صوت".

الموهبة الثالثة كانت موري حاتم الذي قدم أغنية "un dos tres"، وكان للحلاني التعليق التالي:"موري نجم على المسرح، وأريد أن اسأل ما هو الفرق بين جاستن بيبر عن حاتم، وانا اقول له انت جاستن بيبر العرب".

من ثم كانت أغنية مشتركة للثلاثي "خليني معاك، يا بنت السلطان"

وفي مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور مراد البريقي، من ثم قرر الحلاني إختيار موري حاتم.

وبهذه الحلقة تكون انتهت مرحلة اختيار المشتركين من قبل لجنة المدربين ليصبح دور الجمهور هو الأساس في اختيار المشتركين للحلقات المقبلة.