صرّحت الراقصة والمغنية المصرية ​سما المصري​ للزميلة سمر فتحي في ​صحيفة الراي​ الكويتية أن أغنيتها الجديدة "بلتج" التي طرحت كليبها وسخرت فيها من الإخوان المسلمين نالت إعجاب الجمهور .

وتابعت:" فكرة الأغنية جاءت بعد القرارات الهزلية التي تأخذها الدولة والنظام الجديد دون عناية برغبات الشعب المصري الذي يعاني من الفقر وغلاء الأسعار"، ولفتت إلى أن أغنيتها أقل رد عما يحدث الآن باعتبارها مواطنة مصرية لها رأي.

وقالت إن مشروع النهضة الذي يقوده الرئيس هو مشروع وهمي ووصفته بـ "الملوخية"، فهو لا يهدف إلى النهضة، بل جلب إلى مصر عناصر مزيفة لا تتحدث سوى عن العري والجنس والحجاب وكأن نساء مصر في عهد مبارك كنّ يتجوّلن في الشوارع بالمايوهات.

وكانت سما المصري قد طرحت فيديو كليب ترقص فيه على أغنية تحمل عنوان "تبلطج" تقوم بغنائها بنفسها، تهاجم فيه جماعة الإخوان المسلمين ورئيس مصر الدكتور محمد مرسي.

تعترض سما في الأغنية على نظام الإخوان المقيّد للحريات في مصر، وتستهزئ بمشروع النهضة الذي ترشح محمد مرسي للرئاسة حتى يقوم بتنفيذه.

كما إستهزأت سما بالقرار الذي أصدره مرسي بتخفيض أسعار فاكهة المانجو هذا الموسم، قائلةً:"وطلع شاطر وطلع مالهوش غير في المانغا".