حلّت الممثلة ​غريتا عون​ ضيفة برنامج "​مع فائق الإحترام​ " مع الإعلامية مريم العليّة عبر أثير إذاعة صوت لبنان(93.3).

في الفقرة الاولى تحت عنوان "إنت وصغير" قالت غريتا انها تحب أيام طفولتها حيث كانت تلعب ألعاب الفتيان، وتحب أن تعود هذه الايام بإستثناء أيام الحرب التي جعلت طفولتها قاسية . كما ذكرت غريتا أنها عندما كانت في الصف أغرمت بشاب واستمرت علاقتهما لمدة عشر سنوات متقطّعة.

وفي الفقرة الثانية وهي فقرة "بالعكس " حيث تتخيّل غريتا نفسها جاهلة ، إعتبرت انها لا تتخيل نفسها إنسانة أميّة لأن الأمية تحدّ من طموحاتها .

أما في فقرة "إنتَ إنتِ وإنتِ إنتَ" حيث تتخيل غريتا نفسها رجلا إختارت ان يكون الإسم "ألبرتينو" وقالت انها لو كانت رجلا لكانت إختارت أن تكون "مخرجا"، ولرفضت دخول أحد غير موهوب مجال التمثيل .

وترفض غريتا إذا كانت رجل ان تدخل المجال السياسي.

وقالت غريتا "الله يعين الرجال يللي بمجال التمثيل" حيث ان الرجل عنده مسؤوليات عائلية كبيرة والتمثيل مهنة غير مستقرّة .

وفي فقرة "إنت ومش هون" ذكرت غريتا انها مرّت بفترة خافت خلالها من الموت. غريتا قالت أنها تربت في عائلتها على المبادئ لذلك لم تستطع ان تتنازل يوماً ما مقابل دور مهم جداً في التمثيل.

كما تعتبر غريتا ان الخطايا التي تعاني منها هي خطايا في نيّتها وليست فعلية، وقالت انها بعيدة عن القداسة وهي "مقصّرة" في واجباتها الدينيّة.

وذكرت غريتا انها فكّرت بالإنتحار خلال العامين الماضيين حيث مرّت بحالة من الإكتئاب، لكنها عدلت عن الأمر ، وتلقّت علاجا نفسيا .