دمشق - حسام لبش -

اختار النجم ​عبد الهادي الصباغ​ موقع النشرة ليؤكد عبر صفحاته أنه ما زال موجودا في أسرة مسلسل "زمن البرغوت" مع المخرج أحمد ابراهيم الأحمد والكاتب محمد الزيد، مشيرا إلى عدم وجود مشاكل ضخمة تصورها مواقع إلكترونية وتكبرها.



وقال الصباغ في تصريح لموقع النشرة:" لا يوجد ما يمنع مشاركتي في الجزء الثاني بل وفي أجزاء أخرى من العمل إن تم إنتاج أجزاء تالية.. هناك لغط كان في الشهر الماضي لكنه لم يصل إلى حدود الفراق بيني وبين الجهة المنتجة أو المخرج".

وتابع الصباغ: "هناك من يريد كسب سبق صحفي لنفسه، وهذا غير صحيح في حالتي، فنحن مستمرون ضمن الاتفاق لكن حتى الآن لم يخرج شيء رسمي بخصوص الجزء الثاني، ولم يبدأ التصوير، وكل شيء مرحّل للعام المقبل".

ونفى الصباغ أن يكون لديه أي اعتراض على مساحة الدور في الجزء الأول أو الثاني:" لم أتعامل في حياتي مع الدراما بمسألة المساحة بل أتعامل بالتأثير الذي قد تحدثه الشخصية التي اؤديها.. في زمن البرغوت طلبي موجود وأنا مستمر".

وتحدثت مواقع إلكترونية محلية في الأسابيع الماضية عن استياء من عبد الهادي الصباغ من دوره في العمل وانسحابه من الجزء الثاني الأمر الذي ينفيه الصباغ للمرة الثانية، وهذه المرة بناء على طلبه.