في حلقة رمضانية جديدة من برنامج "نوّرنا الليل" الذي يعرض عبر شاشة الـ"Otv"، ويقدمه الاعلاميان ​رجا ناصرالدين​ و​رودولف هلال​، استضاف كل من الفنانة ​مي حريري​، المخرج ​فادي حداد​، الاعلامية ​رانيا سلوان​، والوزير السابق ​وئام وهاب​.

حريري التي رفضت الكلام والشائعات عن خلافها مع الفنانة نجوى كرم، لا سيما بعد الخلاف الذي جرى بين الموسيقار ملحم بركات ونجوى كرم، حيث أكدت أن نجوى كرم هي بمثابة أخت لملحم بركات وتابعت قائلة: "أنا متأكدة من ذلك، وفي بعض الأحيان تنشر أخبار وشائعات، وأي شخص قد يتأثر ببعض هذه الشائعات، وأنا أحب نجوى كرم واعتبرها خليفة الشحرورة صباح وهي شمس ساطعة في سماء لبنان".


وقد علّق رجا عن الموضوع بسؤال لحريري، عما اذا ما زال ملحم بركات في قلبها، فردت: "ملحم ساكن بقلوب كل اللبنانيين، وهو من أهم الأصوات في الوطن العربي حالياً". وأضافت أنه على الفنانين عدم الظهور اعلامياً، واطلاق تصريحات في لحظة ضعف قد تتسبب بمشاكل بين الفنانين وحتى الاعلاميين. وكشفت حريري عن عمل سيجمعها قريباً مع المخرج فادي حداد، لكنها لم تفصح عن مضمونه.

واعتبر حداد أن معظم الكليبات التي يصورها تحمل قضايا ورسائل اجتماعية، وهو يعمل قدر استطاعته على نقل صورة المجتمع اللبناني، لكنه قال: "لا استطيع دائماً أن أصوّر قضايا انسانية واجتماعية، ما بيصير حدا يصور معي".


وأضاف أنه واجب على الدولة الاهتمام والاعتناء، بالحالات الانسانية والاجتماعية التي تتكاثر في مجتمعنا، وعدم الاهتمام بهم يعد جريمة، ويجب تأسيس محاكم دولية لمحاكمة الفاسدين من النواب والوزراء.

أما سلوان فقد اعتبرت أنه حتى في الفن أصبح هناك محرمات، وفنانين لا نستطيع أن نكتب عنهم كما وصفت بعض الصحافة والاعلاميين، بأنهم يركبون في ركب بعض الفنانين وهذا يخلق مشاكل بين الفنانين من جهة وبين الاعلاميين من جهة ثانية.

وقالت: "في الوسط الفني الكثير من الشائعات والتجريح الشخصي بين الفنانين، وأنا لا أكتب مقال أو خبر لا أقتنع به ولست في صف أحد من الفنانين، وما حدا بيدفعلي لاطلع احكي عنه".