فوجئت الفنانة اللبنانية يارا، بخبر ترشيحها من طرف الفنانة الراحلة وردة الجزائرية لأداء دورها في المسلسل الذي يروي حياتها، لدى ظهورها في احد البرامج التلفزيونية.

وقالت يارا: "‬الآن‭ ‬فقط‭ ‬سمعت‭ ‬بالخبر،‭ ‬وهذه‭ ‬مفاجأة‭ ‬كبيرة‭ ‬بالنسبة‭ ‬لي‭ ‬ولم‭ ‬أطمح‭ ‬اليها‭ ‬يوماً،‭ ‬ولكن‭ ‬المؤكد‭ ‬أن‭ ‬أي‭ ‬فنانة‭ ‬تحلم‭ ‬بتجسيد‭ ‬شخصية‬ أميرة الطرب العربي، ولا أملك الا أن أقول انه شرف كبير بالنسبة لي".

وأضافت "أعتقد أنها ستكون تجربة بحاجة الى الكثير من التفكير والتأني، في حال اذا ما عرضت علي فعلاً، خاصة أن وردة ليست أي فنانة، ولا أعرف بذلك اذا كانت الساحة تتوفر على فنانة بإمكانها تجسيد هذه الشخصية الثقيلة والعميقة، أما في حال اذا ما اخترت فعلاً لذلك فسيكون علي أن أحضر للعمل والبحث، عن خصوصيات شخصيتها حتى أكون قريبة منها."

وكشفت يارا أنها بصدد تسجيل ألبومها الجديد، الذي يتضمن أغاني لبنانية ومصرية، وسيصدر بعد العيد ، كما تحضر لألبوم خليجي أخر سيصدر في الفترة القادمة وهي منشغلة الآن بتسجيله.

وعن غنائها باللهجة الخليجية قالت يارا: " أحب اللهجة الخليجية كثيراً، واتقاني لها ساعدني على النجاح، خاصة بعدما كسبت محبة وتقدير الجمهور الخليجي، والحمد لله حققت نجاحاً كبيراً من خلال أداء هذا اللون، الذي أصبح يمثل جزءاً كبيراً من فني".