اعتبرت الممثلة المصرية ​كارولين خليل​ أن مشاركتها في مسلسل "الهروب" أمام الممثل ​كريم عبدالعزيز​، تجربة ثرية جداً وبلال فضل هو سبب قبولها للدور، لأنه كتب سيناريو "مافيهوش غلطة"، ويشعر الممثل بأنه بطل الأحداث. وقالت كارولين: "العمل تبدأ أحداثه قبل ثورة 25 يناير، وتنتهي مع قيامها، وشخصيتي هي "منى" المحامية بإحدى جمعيات حقوق الإنسان التي تقف إلى جوار البطل، الذي يتعرض لمشكلة ضخمة وتحاول أن تسانده بالقانون، دور صعب من نوعية الشخصيات التي أعجب بها، وبلال فضل يعرف كيف يكتب هذه النوعيات، والمسلسل لا يتناول الثورة كثورة، فشخصيتي في العمل فتاة ثورية في الأساس، ومازلت مصممة على رأيي بأن الثورة لم تكتمل ونحتاج إلى وقت طويل، حتى نحصد نتائجها وتتبين عواقبها".
وأضافت: "لا أضع لنفسي خطة لأسير عليها، ولا أشعر بأن ثقافتي في التفكير عطلتني أو أخرت نجاحي، لأن الممثل الجيد يختار أدواره بعناية، ولا يعمل لمجرد التواجد والحصول على أجر".
وحول حلم البطولة المطلقة قالت كارولين: "طبعا أحلم بذلك، ولو جاءتني الفرصة لن أرفضها، ولا أتعجلها، لأنني أحب التمثيل وأحاول أن أزيد من خبرتي وثقافتي فيه، والحمد لله راضية عن نفسي والجمهور أيضاً راض عني".