نجح القيمون على برنامج B. بيروت الذي تنتجه شركةTV Ideas لصاحبها السيد عبد الفتاح المصري ألا يغيبوا عن الشاشة وأن يطلوا مع بداية شهر رمضان المبارك بحلة جديدة وديكور جديد، ومن أسواق بيروت بعدما كان البث المباشر يتم من الزيتونة باي..
وحول هذه النّقلة يقول رئيس تحرير البرنامج ومقدّمه الأساسي ​بلال العربي​: "كنا خائفين من النقلة لأننا خشينا أن يكون الموقع الجديد أقل مستوى من الزيتونة باي، لكن الأسواق خدمتنا كموقع وإدارة سوليدير يعطوننا كل التسهيلات لنقدم برنامجاً جميلاً".. هذا وأكّد العربي الذي عايد كل الدول العربية وبلده الأم الجزائر أن ما يميز الـ LBC الفضائية عن مجموعة روتانا هو أنها لا تزال Baby جديد والتميّز الأبرز فيها هو برنامج B. بيروت، فـ "نحن أول برنامج في المجموعة يطل سبعة أيام من بيروت وهواؤنا لبناني لكننا نتوجه إلى كل الجمهور العربي والخليجي بالدرجة الأولى"..

وأضاف بلال: " عائلة البرنامج تكبر يوماً بعد يوم، وقد إنضمّت إلينا المذيعة نانسي ياسين وهي من الوجوه التي لطالما أرادها بلال أن تنضمّ إلى B. بيروت، إضافة إلى الإعلامي عبدو الحلو الذي لا يزال في أسرة الـ LBC لكنه طار قليلاً عن الأرضي"!
يُذكر أن البرنامج إنطلق بقوّة بحلّته الرمضانية الجديدة، فبات إسمه "ليالي رمضان B. بيروت" بحيث يطل على المشاهدين يومياً من الساعة العاشرة والنصف وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويستضيف في كل حلقة مجموعة من الضيوف من مختلف المجالات، إضافة إلى تقديمه جوائز ستتخطى المئة ألف دولار من خلال عدّة مسابقات تُطرح على المشاهدين والحاضرين في موقع التصوير.. ويستمر B.بيروت بالتركيز على نقطة القوة التي تميّزه وهي العروض الموسيقية والراقصة الراقية التي تناسب المشاهدين.