صرحت الممثلة البحرينية ​زهرة عرفات​ أن دورها في مسلسل "امرأة تبحث عن المغفرة" يغري كل ممثلة لتجسيده رغم أنه متعب في التنفيذ لكن فيه مراحل وشخصية متحركة والكثير من التطور .

"امرأة تبحث عن المغفرة"هو العمل الوحيد لزهرة هذا العام في رمضان وتراه كافيًا حيث بنظرها الظهور في دور جميل خلال عمل درامي واحد هذا ما تبحث عنه ويرضي طموحها .

وتعتبر زهرة هذا العمل نقلة كبيرة في مشوارها الفني كبطولة مطلقة، أضافت أن كل ممثلين المسلسل كانوا أبطالا سواء الفنانون الكبار أو الشباب ، جميعهم "فيهم الخير والبركة" .

تجسد عرفات في مسلسل "امرأة تبحث عن المغفرة" شخصية فنانة مشهورة اسمها "شريفة" ينقلب بها الحال والمعاناة بعد أن يقع عليها ظلم الآخرين وتدخل الى السجن الذي تقضي فيه سنوات من عمرها ، بعد خروجها تبدأ في مرحلة البحث عمن ظلمها وتحاول جاهدة إصلاح الماضي بعد أن خسرت كل شيء وفقدت كل من تحب، لكنها تصطدم بنبذ المجتمع لها ومن أقرب الناس إليها أسرتها وزوجها وأبنائها ، تعيش هائمة منكسرة في حياتها بعدما فقدت كل شيء حولها ، تبحث عن المغفرة من مجتمع لا يرحم لواقعها المؤلم .

"امرأة تبحث عن المغفرة" تأليف الكاتبة إيمان سلطان وإخراج منير الزغبي بطولة غانم السليطي ، إبراهيم الحربي ، زهرة عرفات ، محمد العجيمي ، طيف ، لمياء طارق ، عبدالإمام عبدالله ، لطيفة المجرن ، فوز الشطي ، نواف القطان ، مروة محمد ، أحمد العونان ، عبدالمحسن القفاص ، حلا ، أمل عباس ، المسلسل من إنتاج تلفزيوني الوطن ودبي وتنفيذ "المجموعة الفنية" للمنتج باسم عبدالأمير وسيعرض في شهر رمضان القادم .