دمشق- حسام لبش

يباشر الممثل ​سليم صبري​، خلال الأيام المقبلة، تصوير دوره في مسلسل "ساعات الجمر" (ولادة من الخاصرة2) مع المخرجة ​رشا شربتجي​ والكاتب ​سامر رضوان​ والذي تنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني ليعرض في شهر رمضان المقبل.

وفي حديثه عن الشخصية التي سيؤديها قال صبري في تصريح لموقع النشرة:" أؤدي نفس الشخصية التي أديتها في الجزء الأول – لواء في أمن الدولة- وأكون مسؤولا عن تعقب أخطاء ضباط مخالفين للتعليمات".

وتابع:" سيكون دوري أوسع من حيث المساحة في الجزء الثاني، وهذا بسبب توسع في النص الذي وضعه الكاتب.. في الجزء الأول كان الأمر متعلقا بضابط واحد فقط هو رؤوف، لكن الآن ، سيكون هناك أكثر من رؤوف في وقت واحد".

ونفى سليم صبري أن يكون الدور له علاقة بما يجري في سورية:" لا ، منذ سنوات والدراما السورية تشير إلى مكامن الخطأ في مختلف مفاصل الدولة وحتى في الأجهزة الأمنية".

ومع رشا شربتجي أيضا ، أنهى سليم صبري تصوير مشاهده كاملة في مسلسل " بنات العيلة" والذي سيعرض في رمضان أيضا. ويؤدي سليم دور والد البنات اللواتي تتشكل منهن العائلة.

يشار إلى أن سليم صبري ممثل بمرتبة نجم، وعمل مخرجا في السبعينات والثمانينات، ويعتبر أحد أبرز نجوم المسرح السوري في عصره الذهبي.