دمشق- ​حسام لبش​ -

يشارك الفنان ​جرجس جبارة​ في مسلسل "رومانتيكا" مع المخرج ​مهند قطيش​ والكاتب ​شادي دويعر​ والذي تنتجه شركة بانا للإنتاج الفني والتوزيع ليعرض في شهر رمضان من العام الحالي.

وتحدّث جرجس عن دوره في العمل فقال: "أؤدي شخصية أبو علاء، وهو رجل طيب جداً، ويعمل في الفندق أو المنتجع الذي يعمل فيه كل طاقم العمل، وأكون طباخا غير ماهر، لكن الضرورة تقودني إلى العمل بهذا الجانب".

ويتابع: "يلاحظ كثيرون أنني لست جديرا بمهنة الطباخ، ويعلمون، وبخاصة صاحب الفندق، أنني أجيد العمل في شوي السمك، لكنهم يريدون مني البقاء في العمل بسبب طيب معشري وحسن سيرتي".

ويسترسل في الشرح: "العمل يتحدث عن علاقات حب من طرف واحد، ويكون لي فيه بعض الحصة وليست حصة كاملة، لكن شيئا لا يتحقق حالي حال كل الأشخاص الآخرين الذين إذا أحبوا الفتاة لم تحبهم، وإذا أحبتهم الفتاة لم يحبوها وهكذا".

وجدّد جرجس ثقته بأي عمل كوميدي يشارك فيه، مؤكدا على أن المخرج مهند قطيش ليس جديدا على المهنة ، بل هو ممثل له قيمته، وكذلك هو ليس مخرجا جديدا، حيث سبق وأن عمل معه في فيلم قصير.

من جهة أخرى أكد جرجس أن الحظ خدمه هذه المرة في تصوير هذا العمل لأسباب يذكرها: "الحمد لله أن التصوير يتم في طرطوس، أي في الساحل السوري، وبالتالي، فإن العمل هو في ضيافتي، بحيث أنني أكون يوميا في منزلي في اللاذقية.. عادة، أتغيب أكثر من ثلاثة أشهر من أجل أي مسلسل، والحظ هذه المرة وقف معي والحمد لله".

يذكر أن جرجس جبارة يعتبر "جبار" الأعمال الكوميدية في سورية ويبرع بدور رئيس المخفر بشكل مستمر، وبدأ منذ سنتين تقريبا بالخروج عن ذلك النمط الذي يؤكد أنه لا يشعره بالضيق.