كشفت الممثلة ​هبة الدري​ ان السبب الحقيقي وراء خلافها مع الممثلة ​حياة الفهد​ ليس كما ذكره البعض بأنها ارتدت ملابس مكشوفة أثناء تصوير المسلسل التراثي "​الداية​".

وأرجعت السبب الى رغبة هبة في اصطحاب والدتها معها أثناء تصوير المسلسل في الفجيرة، وعندما طلبت من حياة الفهد ذلك كونها منتجة العمل رفضت الامر ولذلك اعتذرت عن العمل معها.

وأضافت هبة في برنامج "​هلا وغلا​" على قناة "أبوظبي" الإمارات ان "حياة الفهد مثل والدتي وأنا أحبها واحترمها، ومن المستحيل أن أقول عليها أي كلام "غلط" مثلما نشر في بعض الصحف.

من جهة اخرى، اعلنت هبة انتهاء خلافها مع ​الفنانة ملاك​، مشيرة الى انه "كان خلافا شخصيا وانتهى بالتصالح، خصوصا اننا صديقتان من أيام الدراسة"، موضحة ان "أحد الأشخاص كان السبب في خلافها مع الفنانة زهرة عرفات، وأن سوء التفاهم بينهما زال وعلاقتهما حاليا جيدة".

أما السبب في رشاقتها، فإعترفت هبة إنها التزمت ببرنامج غذائي أعده لها اختصاصي أغذية، نافية ان تكون قد خضعت لعملية ربط معدة لإنزال وزنها.

وشدّدت على ان عملها في الفن أبعدها عن مزاولة ​مهنة الطب​، مثلما حدث مع فنانين كبار أمثال يحيى الفخراني.

وتطرقت الدري الى أعمالها الجديدة ومنها مسلسل "أنت عمري" مع مجموعة السلام الاعلامية وتأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم وإخراج أحمد دعيبس، لافتة الى أنها تجسد فيه دورا تعتبره مفاجأة للجمهور.

كما تحدثت عن "مجموعة إنسان" من تأليف إيمان سلطان وإخراج منير الزعبي، مشيرة الى انها تلعب في المسلسل شخصية فتاة متمردة وجريئة من أب كويتي وأم مصرية.