كشف الممثلان شربل اسكند و​ميلاد رزق​ أنهما شارفا على الإنتهاء من التحضير للمسرحية الكوميدية التي سيقدمانها قريباً بالإشتراك مع نخبة من الممثلين أبرزهم: ​ريمون صليبا​، ​ليليان نمري​، ​جورج دياب​، جيهان خمّاس ...

وأعلن اسكندر ورزق في اتصال مع برنامج "بخصوص هالشي" عبر اذاعة صوت الغد، أن العمل بعنوان "خبر عاجل" وهو عبارة عن نقد سياسي واجتماعي وفني، وأضافا:" سيكون العرض الرسمي الأول في  7 آذار بحضور أهل السياسة والفن والإعلام".

وأكد الثنائي اسكندر ورزق أن الساحة الفنية تتسع للجميع وجودهما  "زهرة اضافية بين الزهور الموجودة" بحسب تعبيرهما. وعما اذا كانا سيشكلان خطراً على المسرحيات التي تعرض حالياً، قالا:" الخطر بكون على كل شخص ما عندو ثقة بنفسه".

وعن انتقالهما من شاشة الجديد إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال شدد رزق واسكندر على انهما تركا برنامج "اربت تنحل" بسبب مشاكل مع المخرج ​ايلي فغالي​ ولم يتركا شاشة "الجديد".وأضافا:" ما تركنا الجديد لنروح علىLBCI".

وعن وقف عرض برنامج "محلو" لفت الثنائي إلى أن الإدارة أبلغتهما القرار الذي لم يكن مقنعاً وقالا:" الإدارة حتى مش عارفين ليش، لكن الا ما تبيّن الحقيقة".