استضاف الزميل روبير فرنجية الكاتبة والممثلة ​كلوديا مارشليان​ في برنامجه "Face & Profile" الذي يقدمه عبر قناة الـOTV، وأكدت مارشليان أن الـ90 حلقة من مسلسلها الجديد "روبي" بعيد كل البعد عن الملل لا سيما بسبب كبر عدد حلقاته، وأكدت ان امتداد الحلقات ليس بالضرورة ان يجر المشاهد إلى الملل فنحن نعيش مع الذين نحبهم اكثر من خمسين عام، واضافت: "مسلسل "روبي" لبناني 100 %، تصويرنا في مصر هو فقط للمكان وليس اي شيء آخر، بالرغم من ان الاخراج والانتاج سوري الا ان العمل لبناني بحت".

وعن القضية الأرمنية قالت: "نحن كأرمن لا نريد شيء، نحن نريد ان يعرف الجيل الجديد في تركيا انهم يحملون على اكتافهم جريمة يجب ان يعترفوا بها لو كان الجيل الجديد ليس له علاقة والجيل القديم هو المسؤول"، واضافت: "اللبنانيين الأرمن غير مقصرين بحق القضية، لكن أرمن أرمينيا ليس لهم علاقة بالمجزرة، الشعوب الآتية من المجزرة هي التي شعرت بالمجزرة".

وأكدت مارشيليان أن الكتابة تحتاج لسنين من النضج بشرط ان تكوني شاهد على كل شيئ يحدث حواليك، الحوار هو اساس الكتابة الدرامية وليس "حبها واحبته". وعن الرقابة قالت: "انا ضد كل انواع الرقابة والقمع، كل انسان له الحق ان يجرب ما يريده، انا مع الرقابة الشخصية .. الكتابة تحتاج إلى استمرارية، اول عمل وثاني عمل ليسو بشيء، انا لا اعتبر نفسي انني كاتبة، احتاج إلى وقت واعمال كثيرة ونجاح كبير وفشل كبير".

ورفضت مارشيليان التعليق على المناكفات بين زياد برجي ونادين الراسي بسبب مسلسل "غلطة عمري" الاخير وقالت: "لا يهمني، ما يهمني هو ان العمل كان اكثر من رائع و"ضرب" وما سمعته انا مؤكدة ان لا زياد ولا نادين يقولونه"، وخلال الحلقة حلّت الاعلامية ​غريس بعقليني​ وليلى زيدان و​بيار حداد​ والممثلة ​غريتا عون​ ضيوفاً