برنامج "أحلى جلسة" محطة فنية أسبوعية عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال من تقديم الإعلامي ​طوني بارود​، يستضيف خلالها ضويفاً من مختلف المجالات الفنية والثقافية والإجتماعية. في حلقة هذا الأسبوع حل الممثل ​ميلاد رزق​، الإعلامية السعودية ​أميرة الفضل​، المخرجة ​كارولين ميلان​، الفنان ​أنور نور​، وصيفة ملكة جمال لبنان كارولينا نصّار والنائب عمار حوري ضيوفاً على البرنامج.

وخلال الحلقة أشار الممثل ميلاد رزق إلى أن شخصية أبو آرسين التي يقوم بتجسيدها في برنامج "محلوا" تعود لأحد جيرانه الذين كانوا يسكنون معه في البناية، وظهر رزق في تقرير مصور وهو يبيع في أحد المحال التجارية بشخصية أبو آرسين. وأشار رزق إلى أنه يرفض أن يؤدي أدوار المرأة وقال:" أنا لا أقوم بأدوار المرأة وأترك المهمة لزميلي الممثل ​شربل اسكندر​ فهو لديه خبرة".

شاهدوا ميلاد رزق بشخصية أبو آرسين بالفيديو

من جهتها لفتت الإعلامية الفضل إلى أنها كانت عارضت تسمية برنامجها باسمها "أميرة" مشيرةً إلى أن الإدارة هي التي أصرت على هذا الإسم لأنها أرادت أن يكون البرنامج يشببها. وأكدت أميرة الفضل أن فكرة تسمية البرنامج باسمها ليست جديدة وهي لا تحبّذها إلا أن إدارة المحطة أصرت على ذلك واختارت الإسم من بين أكثر من 20 اسماً.

وقصّت المخرجة كارولين ميلان على الحضور حادثة ضربت خلالها الممثل العالمي ​جاكي شان​، وفي التفاصيل أن ميلان تواجدت في حفل  يحضره الممثل الصيني، وبينما كانت تقف في الصف حاول أن يمر عنها ويتجاوزها فما كان منها إلى أن ضربته من دون أن تعلم من هو، وأضافت:" بعدما ضربته أحاط بي "Body guards" الخاصين به، لكنه كان لطيفاً وتداركنا الموقف".