اكّد الممثل ​يورغو شلهوب​ انه لا يسكن في منزل والديه "فأنا متزوج واقيم في منطقة مار شعيا- المتن ووالدي انتقلا من الحازمية الى جعيتا-كسروان".

ولفت يورغو لمجلة "نادين" ان مسلسل "​الارملة والشيطان​" الذي يؤدّي فيه دور البطولة الى جاني الممثلة ​ورد الخال​ سيطول الى اكثر من ثلاثين حلقة ويتخلله المزيد من الغموض والتشويق.

وعن سبب التناغم بينه وبين ورد الخال، قال ان "ورد محترفة وانضباطية وتعطي بلا حساب وتضيف الى الشخصية من ذاتها وتعرف كيف تجعل من يقف امامها يعطي كل ما لديه، فإن تطلّب الدور ملامسة يدها مثلاً يشعر شريكها بصدق الاداء فيما تنقبض ممثلة اخرى فينقبض تلقائياً اداء زميلها".

وذكر يورغو ان زوجته الالمانية الجنسية تعلمه لغتها ويعلمها لغته على طريقة "يعني..شوي هيك شوي هيك"، فيما يتحادثان عادة بالانكليزية.

ولفت الى انه وزوجته ينتظران مولودهما الثالث وهو صبي وحتى الان لم يختارا الاسم "بس نشوفوا منخترعلو اسم"، مضيفاً "ابنتي الاولى اسمها سارة-ماريا والصغيرة آنا-صوفيا.

واشار يورغو الى ان "الشهرة تأسر صاحبها وتجعله مقيداً بتصرفات وصورة معينة، وتخلق له بعض الشائعات فأحياناً اكون ساهراً في البيت مع والدتي فيتصلون بها ليقولوا لها "يورغو هلق سهران مع فلاني بالمحل الفلاني".